أكبر شركة نفط روسية تتوقع سعرا للنفط في العشر سنوات القادمة

© Sputnik . Eugene Kotenko / الذهاب إلى بنك الصورشركة "لوك أويل" الروسية
شركة لوك أويل الروسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرح النائب الأول لرئيس شركة "لوكويل" الروسية، عضو مجلس الإدارة، ألكسندر ماتيتسين، اليوم الأربعاء، بأن الشركة تضع في توقعاتها للسنوات العشر القادمة سعراً للنفط عند مستوى 50 دولاراً للبرميل الواحد.

رئيس شركة لوكويل النفطية الروسية وحيد الكبيروف - سبوتنيك عربي
شركة "لوكويل" الروسية تطالب العراق بمزيد من التعويضات النفطية
موسكو-سبوتنيك. وقال ماتيتسين، للصحفيين، اليوم: "نحن نضع توقعاتنا الجديدة لعشر سنوات، في المقام الأول بالأسعار الثابتة، وهذه الأسعار الثابتة تبلغ 50 دولارا للبرميل.

هذا ما وضعناه نحن كتوقعات لمدة 10 أعوام"، مشيرا إلى أن الشركة وضعت في ميزانيتها لعام 2017 سعر 40 دولاراً لبرميل النفط الواحد.

كما لفت ماتيتسين إلى أن التوقعات لفترة 10 سنوات يمكنها أن تتغير مع تغير الوضع، مشيرا: "تلك المشاريع الجديدة التي تدخل في إطار هذه التوقعات، نحن ندرسها،

أما التي لا تخضع لهذا، فندرجها في خانة المشاريع الاختيارية التي سيتم تنفيذها استنادا إلى ظهور مقدمات لنمو أسعار النفط".

ووفقا للنائب الأول لرئيس "لوكويل"، وضعت في أساس التوقعات أسعار صرف الروبل، بحسب توقعات المركزي الروسي ووزارة التنمية الافتصادية الروسية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "لوكويل"، هي ثاني أكبر شركة نفطية روسية، تعمل في العديد من دول العالم ولها مشاريع استثمارية كبيرة، ويعتبر العراق البلد العربي الأكثر استضافة لمشاريع هذه الشركة الروسية، بعد أن تعهدت الشركة الروسية لحكومة بغداد، بتطويرحقل "غرب القرنة 2" النفطي.


Facebook

اشترك في حسابنا على فيسبوك لمتابعة أهم الأحداث العالمية والإقليمية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала