رئيس أركان الجيش العراقي يستقبل وفدا رفيع المستوى من وزارة الدفاع السورية

تابعنا عبرTelegram
استقبل رئيس أركان الجيش العراقي، الفريق أول الركن عثمان الغانمي، وفدا رفيع المستوى من وزارة الدفاع السورية، أمس الثلاثاء، وبحثا التنسيق والتعاون الأمني بين البلدين الشقيقين.

بغداد — سبوتنيك. وضم الوفد السوري رئيس هيئة العمليات في وزارة الدفاع السورية، الذي بحث مع الغانمي "عددا من القضايا الحيوية منها، مسرح العمليات العراقي السوري، باعتباره مسرحا واحدا وعدوا مشتركا، متمثلا بتنظيم "داعش"، بحسب بيان لوزارة الدفاع العراقية.

منطقة التنف، سوريا - سبوتنيك عربي
القوات السورية تصل الحدود العراقية وتثبت مواقعها شمال شرق التنف

وشدد البيان على أن "القضاء عليه يتطلب المزيد من التعاون والتنسيق في مجال تبادل المعلومات الاستخبارية ومسك الحدود من قبل قوات الجيشين العراقي والسوري، لتواصل الضغط المتواصل على العدو الإرهابي وإنشاء مركز عمليات مشترك يتم من خلاله التنسيق بين الجانبين".

كما ناقش اللقاء آخر التطورات العسكرية في الموصل وأيضا في الجانب السوري.

وبارك رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع السورية انتصارات الجيش العراقي في الموصل، وأشاد بقدرات القوات الأمنية العراقية في حسم المعارك التي خاضتها ضد العصابات الإرهابية، بحسب البيان.

وأكد رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع السورية على "متانة العلاقة بين البلدين الشقيقين واستمرار التعاون في المجال العسكري والمجالات الأخرى من أجل مصلحة الشعبين العراقي والسوري؛ لحفظ الأمن والاستقرار ومنع عبور العناصر الإرهابية داخل أراضي البلدين".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала