محاولات أوكرانية للضغط على الوفد الروسي في بطولة أوروبا للملاكمة

© Sputnik . Pavel Palamartshuk / الذهاب إلى بنك الصورمعبر الحدود الأوكرانية البولندية
معبر الحدود الأوكرانية البولندية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت ناتاليا توكموغاشوفا، مدير القسم الإعلامي في اتحاد الملاكمة الروسي، أن الملاكم الروسي غيورغي كوشيتاشفيلي، والملحقة الإعلامية لاتحاد الملاكمة الروسي فلادا رومانوفا، وصحفيين وعددا من المشجعين، منعوا من دخول الأراضي الأوكرانية، والتوجه إلى مدينة خاركوف الأوكرانية للمشاركة في بطولة أوروبا للملاكمة.

Sputnik - سبوتنيك عربي
أوكرانيا تفرض عقوبات بحق بعض وسائل الإعلام الروسية منها "سبوتنيك"
موسكو — سبوتنيك. وقالت توكموغاشوفا لوكالة "آر سبورت": "اليوم عند النقطة الحدودية، لدى دخول أوكرانيا، منع من الدخول، ممثلو الملاكمة الروسية، الملاكم غيورغي كوشيتاشفيلي،

والملحقة الإعلامية للاتحاد، فلادا رومانوفا، وبعض المشجعين ضمن الوفد وصحفيان من "لايف نيوز"، وقد وقع هذا الأمر دون تقديم أي توضيح للتوقيف، ويتم طرح الأسئلة فقط،، على أساس أنهم قاموا بزيارة شبه جزيرة القرم".

ويشار إلى أن البطولة سوف تبدأ يوم 16 من الشهر الجاري على الأراضي الأوكرانية.

بدوره أكد الأمين العام لاتحاد الملاكمة الروسي، عمر كريمليف، أن السلطات الأوكرانية تقوم بهذا الإجراء من أجل الضغط على الملاكم الروسي قبل بدء المباريات، مؤكداً أنه يتم حل هذه المشكلة في الوقت الحالي.

ويذكر أن السلطات الأوكرانية تقوم بمنع المواطنين الروس الذي زاروا شبه جزيرة القرم، لأنها تعتبرها أراضي محتلة، وهم يزرونها بشكل غير قانوني، فقد منعت المطربة الروسية يوليا سامويلوفا، من المشاركة في مسابقة "يوروفيجن —2017".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала