عائلة الطيار الكساسبة غاضبة من "غرابيب سود"

تابعنا عبرTelegram
اعتبر جواد الكساسبة أن قناة (إم بي سي) تسيء إلى سمعة شقيقه.

أبدت عائلة الطيار الأردني معاذ الكساسبة، الذي أعدمه تنظيم "داعش" حرقا، غضبها من مسلسل "غرابيب سود"، المنتج من قبل قناة "إم بي سي"، بحسب "عربي21".

وفي منشور عبر "فيسبوك"، انتقد جواد الكساسبة، شقيق الطيار الأردني، تصوير المسلسل المثير للجدل واقعة تشابه حادثة أسر شقيقه من قبل عناصر التنظيم.

معاذ الكساسبة - سبوتنيك عربي
الكشف عن معلومات خطيرة حول فيديوهات الكساسبة والأقباط المصريين

وأوضح أن "إم بي سي" تتلاعب بالأحداث الواردة في مسلسلها، وحاولت إظهار الطيار الوارد في الأحداث على أنه ليس الرمز الأردني معاذ الكساسبة".

وتابع بأن الحلقة الثامنة عشرة أظهرت طيارا سقط من سطح عمارة، ووقع أسيرا بيد عناصر التنظيم، بيد أن اللافت هو تحدث الطيار بلهجة عراقية، وارتداؤه بزة عسكرية عليها شعار علم الأردن مقلوبا من ناحية الألوان.

وتابع: "القادم سيكون أسوأ في حلقات قادمة، يا حكومتنا هذا رمز أردني بشكل واضح وصريح، هل ستسمح الحكومة باستمرار الإساءة لرمز أردني؟".

وأضاف: "هل سيتم حماية كرامتنا كشعب أردني؟ هل سيتم حماية مشاعر عائلة أردنية مكلومة بعد مرور ثلاث سنوات على ألم وحرقة لم يندمل جرحها؟".

وأوضح جواد الكساسبة أن "إم بي سي" ستستمر بعرض "هذا المسلسل، متجاهلة كل هذه المشاعر والكرامة".

وكان مسلسل "غرابيب سود" قد أثار جدلا واسعا في الوطن العربي، إذ أجمع مختصون على أن العمل الدرامي لن ينجح بمعالجة أسباب التطرف والانضمام إلى تنظيم "داعش".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала