شركة الطيران القطرية تحصل على جوائز

© Twitter/qatarairwaysarالخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
حصلت الخطوط الجوية القطرية على لقب "المرموقة" من قبل الخطوط الجوية العالمية "سكاي تراكس" عام 2017

ذكر موقع "الجوائز" اليوم الثلاثاء، أن الخطوط الجوية العالمية "سكاي تراكس"، قدمت جائزة للخطوط الجوية القطرية من خلال تلقيبها بـ"المرموقة".

وبالإضافة إلى ذلك، الخطوط الجوية القطرية أصبحت رائدة في فئة  "الأفضل في درجة رجال الأعمال". وحصلت على المركز الثاني في ترشيح "الأفضل في الدرجة السياحية" و"الترفيه على متن الطائرة".

وحصلت الخطوط الجوية الوطنية السنغافورية على المركز الثاني في الترتيب الدولي. والمرتبة الثالثة كانت من نصيب الخطوط الجوية اليابانية "نيبون". وذهب المركزين الرابع والخامس إلى دولة الإمارات (دبي، الإمارات العربية المتحدة) وكاثي باسيفيك (هونغ كونغ، الصين).

الخطوط الجوية القطرية - سبوتنيك عربي
الخطوط الجوية القطرية تنقل مواطني الدول السبع المحظورة

وشمل النصف الثاني من الـ10 الأوائل الخطوط التايوانية والألمانية لوفتهانزا والخطوط الجوية الإماراتية "الاتحاد"  والخطوط الصينية هاينان ايرلاينز والخطوط الأندونيسية "جارود".

وأجري استطلاع اشترك فيه ما يقرب 20 مليون شخص من 105 بلدا، بدأ من أغسطس/ آب 2016 وانتهى في مايو/ أيار 2017. وفي نفس الوقت تم تحليل عمل أكثر من 300 شركة طيران.

تعتبر الجوائز المقدمة من قبل شركة الأبحاث "سكاي تراكس" لشركات الطيران والمطارات، الجوائز الكبرى في هذا المجال. ويتم تقييم الطيران على أساس استجوابات الركاب.

كما أعلنت "سكاي تراكس"، في مارس/ آذار، أن مطار شانغي في سنغافورة هو الأفضل.

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала