تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مقتل 12 عنصرا من "أنصار بيت المقدس" في قصف مصري بشمال سيناء

© AP Photo / Ariel Schalitحاجز أمني بشمال سيناء
حاجز أمني بشمال سيناء - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن الجيش المصري مقتل 12 عنصرا من تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي، في قصف جوي استهدف تجمعا لهم شمال سيناء، شرقي البلاد.

الجيش المصري - سبوتنيك عربي
الجيش المصري يعلن مقتل أحد مؤسسي "أنصار بيت المقدس"
القاهرة- سبوتنيك. وقال الناطق باسم القوات المسلحة المصرية العقيد تامر الرفاعي في بيان، اليوم الثلاثاء، إنه "بناء على معلومات استخباراتية أفادت بتجمع قيادات لما يسمى تنظيم أنصار بيت المقدس، في إحدى البؤر الإرهابية بشمال سيناء، نفذت القوات الجوية قذفا جويا مركزا".

وأضاف الناطق أن القصف الجوي "أسفر عن مقتل 12 تكفيريا شديد الخطورة من قيادات تنظيم أنصار بيت المقدس، وتدمير 4 عربات دفع رباعي خاصة بعناصر التنظيم". وأشار إلى أن "قوات إنفاذ القانون بالتعاون مع القوات الجوية تواصل تنفيذ عملياتها للقضاء على بقية البؤر الإرهابية والعناصر التكفيرية لدحر الإرهاب بشمال ووسط سيناء".

ونشر الناطق العسكري، عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مقطع فيديو من الجو يظهر الطائرات أثناء استهدافها لمواقع المسلحين.

وأعلن الجيش المصري مقتل أحد مؤسسي تنظيم أنصار بيت المقدس في قصف جوي جرى يوم 18 آذار/مارس الماضي، بشمال سيناء، حيث تدور معركة منذ ثلاث سنوات مع عناصر التنظيم، الذي بايع تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش الإرهابي المحظور في عدد من الدول بينها روسيا)، في تشرين الثاني/نوفمبر 2014، وينشط في محافظة شمال سيناء، بشكل أساسي، وفي بعض المحافظات الأخرى، مستهدفا شخصيات ومواقع شرطية وعسكرية.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала