الجيش السوري يصد هجوما عنيفا لـ "جبهة النصرة" في ريف القنيطرة

© Sputnik . Morad Saeedخسائر كبيرة للنصرة في ريف حماة و الأنفاق لم تنفعها
خسائر كبيرة للنصرة في ريف حماة و الأنفاق لم تنفعها - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أفاد قائد ميداني لوكالة "سبوتنيك" اليوم السبت، بتصدي الجيش السوري لهجوم عنيف شنه مسلحو "جبهة النصرة" الإرهابي والفصائل المتحالفة معها على أطراف مدينة البعث في ريف القنيطرة .

دمشق- سبوتنيك. وقال القائد الميداني أن الجيش اشتبك مع مسلحي النصرة واوقع قتلى وجرحى في صفوفهم مبينا أن سلاحي الجو والمدفعية ساهموا في التصدي للهجوم.

وأضاف المصدر: أن الجيش السوري دمر دبابة ل"جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة وقتل وجرح أفراد طاقمها خلال الاشتباكات الدائرة في محيط مزدينة البعث في ريف القنيطرة، هذا ولا تزال الاشتباكات مستمرة حتى هذه اللحظات.

القنيطرة - سبوتنيك عربي
إحباط هجوم لتنظيم "جبهة النصرة" على موقع الدلافة في ريف القنيطرة

وأشار المصدر الميداني أن مروحية تابعة لسلاح الجو "الاسرائيلي" تساند "جبهة النصرة" والفصائل المتحالفة معها في هجومهم على نقاط الجيش السوري في محيط مدينة البعث في ريف القنيطرة وتنفذ رمايات قرب مبنى المحافظة والفرن الألي في المدينة.

هذا وقد استهدف سلاح الجو الإسرائيلي، في وقت سابق من اليوم، عدة أهداف شمال هضبة الجولان في ريف القنيطرة، حيث أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية موقعاً ودبابتين للجيش النظامي السوري.

وقال الناطق باسم الجيش الإسرائيلي افيخاي ادرعي لوكالة "سبوتنيك " ينظر جيش الدفاع بخطورة ولن يحتمل أي محاولة للمس بسيادة دولة إسرائيل ويعتبر النظام السوري مسؤولا عما يجري في أراضيه ين للجيش النظامي السوري.

وجاء القصف رداً على سقوط قرابة 10 قذائف صاروخية في شمال هضبة الجولان داخل الأراضي الإسرائيلية، حيث تم قصف الأماكن التي أطلقت منها القذائف بحسب بيان للجيش الإسرائيلي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала