لافروف: لابد من حل الأزمة الخليجية على أساس الاحترام المتبادل

© Sputnik . Ilya Pitalev / الذهاب إلى بنك الصورسيرغي لافروف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط في موسكو (5 يوليو/تيمزو 2017)
سيرغي لافروف خلال مؤتمر صحفي مشترك مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط في موسكو (5 يوليو/تيمزو 2017) - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إنه من الضروري حل الأزمة الخليجية على أساس الاحترام المتبادل، مؤكداً أن موسكو ترى أن دور الجامعة العربية مهم جداً في تلك الأزمة.

أحمد أبو الغيط - سبوتنيك عربي
أبو الغيط ينفي إدانة موقف الدول المقاطعة لقطر ويؤكد استعداده للتحرك
وأكد، لافروف، في مؤتمر صحفي مشترك مع الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، اليوم الأربعاء 5 يوليو/ تموز، موقف بلاده الداعي لضرورة حل الأزمة الدبلوماسية الخليجية عبر الحوار المباشر وعلى أساس الاحترام المتبادل وبما يخدم مصلحة الجميع، معرباً عن أمله بأن تسهم جامعة الدول العربية في تحقيق هذه الأهداف.

وقال لافروف "تطرقنا للوضع حول قطر وأكدنا موقفنا المشترك حول ضرورة الحل عبر الحوار، نرى من الضروري إزالة القلق بروح الاحترام المتبادل وفي مصلحة التنمية الثابتة لكل دول المنطقة ونعول على أن تساعد مكانة جامعة الدول العربية على ذلك".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала