نوايا أمريكا الحقيقية تجاه كوريا الشمالية

© Sputnik . Iliya Pitalevالعرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 105 لمولد الزعيم الكوري كيم كم إل سونغ في بيونغ بيانغ ، كوريا الشمالية 15 أبريل/ نيسان 2017
العرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 105 لمولد الزعيم الكوري كيم كم إل سونغ في بيونغ بيانغ ، كوريا الشمالية 15 أبريل/ نيسان 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعرب الخبير العسكري الروسي، فيكتور موراخوفسكي، عن أن ليس لدى الولايات المتحدة الأمريكية أي نية جدية أو مخطط لضرب كوريا الشمالية. وجاء كلام موراخوفسكي خلال مقابلة على قناة "روسيا اليوم".

فلاديمير سافرونكوف - سبوتنيك عربي
روسيا تعلن موقفها من التدخل العسكري في كوريا الشمالية
وقال موراخوفسكي "لقد أظهرت الولايات المتحدة قوتها من خلال توجيه أساطيل بحرية إلى شواطئ كوريا الشمالية، ضمت حاملة طائرات وبوارج عسكرية استراتيجية، بالإضافة إلى انتقال سرب من الطائرات الأمريكية إلى قاعدة أوكيناوا الجوية في اليابان".

وأضاف "هذه الإجراءات والتحركات العسكرية الأمريكية مجرد تهديدات وعرض عضلات للولايات المتحدة الذي لا يقدم ولا يؤخر، لأن أمريكا تعلم أن إقدامها على ضرب كوريا الشمالية لن يمر بدون رد الذي سيكون نوويا حتما، وستعتبر هذه الخطوة بمثابة حماقة من الولايات المتحدة الامريكية".

واعتبر أن الولايات المتحدة دولة ناضجة، وتعلم أن كوريا الشمالية تمتلك سلاحا نوويا، لذلك هي ليست مستعدة للمخاطرة اليوم، خصوصا من خلال وجود قواعد عسكرية لها في كوريا الجنوبية واليابان.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала