تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

ترامب يكشف ما دار في اجتماع "الصوت العالي" مع بوتين

© AP Photo / Evan Vucciالرئيس فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس فلاديمير بوتين والرئيس الأمريكي دونالد ترامب - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشف الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عما دار في كواليس اجتماعه مع نظيره الروسي، فلاديمير بوتين، في هامبورغ على هامش قمة مجموعة العشرين.

ونشر ترامب مجموعة من التغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر" تحدث فيها عما دار في قمة مجموعة العشرين، وأبرز ما دار في اجتماعه مع بوتين.

وقال ترامب: "شكلت قمة العشرين نجاحا كبيرا للولايات المتحدة، وكشفت أنه ينبغي للولايات المتحدة أن تعيد ضبط عدد من الصفقات التجارية السيئة التي تم إبرامها، ونحن في طريقنا لتحقيق ذلك الأمر".

وتحدث عن لقائه مع بوتين قائلا "ضغطت بقوة على الرئيس بوتين مرتين حول التدخل الروسي في انتخاباتنا. نفى ذلك بشدة، وسبق وقلت رأيي في تلك المسألة".

وتابع قائلا "تناقشت مع بوتين حول تأسيس وحدة للأمن السيبراني التي لا يمكن اختراقها، بحيث ستجعلها محمية ومؤمنة من القرصنة الانتخابية، والعديد من الأمور السلبية الأخرى"، مضيفا "سألت في السابق حول سبب قيام الاستخبارات المركزية ومكتب التحقيقات الفيدرالي بطلب إمكانية الولوج إلى خوادم وكالة الأمن القومي 13 مرة، وهم رفضوا تقديم الإجابة حتى الآن".

ومضى قائلا "تفاوضنا أيضا على وقف لإطلاق النار في أجزاء من سوريا، وهذا أمر سينقذ الأرواح. الآن حان الوقت للمضي قدما في العمل بشكل بناء مع روسيا".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала