التعاون الروسي الهندي ضمان أساسي للأمن في الفضاء الأوراسي

© press office of presidential of the russian federation / الذهاب إلى بنك الصورالرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائه مع رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال لقائه مع رئيس الوزراء الهندي نارندرا مودي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن رئيس المجموعة المعنية بالعلاقات الثنائية مع البرلمان الهندي في مجلس النواب (الدوما) الروسي، بافل دوروخين، اليوم الثلاثاء، أن الجهود المشتركة المبذولة من قبل روسيا والهند وتطوير العلاقات الثنائية هي ضمان أساسي للأمن الدولي في الفضاء الأوراسي بأسره، وأن روسيا متحدة في مكافحة الإرهاب.

سيرغي شويغو - سبوتنيك عربي
شويغو: روسيا تتوقع مشاركة الهند وباكستان في مناورات مكافحة الإرهاب 2018
موسكو — سبوتنيك. وقال دوروخين خلال اجتماع للدورة الرابعة للجنة البرلمانية الروسية — الهندية المشتركة، اليوم، "بالنيابة عن جميع أعضاء البرلمان "الدوما"، أود أن أؤكد لكم أن روسيا هي متحدة في مجال مكافحة الإرهاب، الذي لا يمكن تبريره… الشيء الرئيسي أريد أن أقول عنه هو أن جهودنا المشتركة، ووحدتنا في تطوير العلاقات الثنائية — هي ضمان أساسي لتعزيز الأمن الدولي بأسره في جميع أنحاء المنطقة الأوروبية الآسيوية، ونحن متفائلون جدا بشأن المستقبل".

كما أبلغ البرلماني الروسي الجانب الهندي في الاجتماع أنه على بينة من الأحداث المأسوية الأخيرة في ولاية جامو وكشمير.

وقال في هذا الصدد "نيابة عن جميع برلمانيينا، نعرب عن خالص تعازينا لكم ولشعب الهند الصديق جراء العمل الإرهابي الذي حدث يوم أمس".

هذا وقتل ستة من زوار المعبد "أمارنات" الهندي الشهير وأصيب 12 آخرين بجروح في تبادل لإطلاق النار اندلع في كشمير الهندية يوم أمس الاثنين، بعد هجومين شنهما متشددون على الشرطة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала