تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مقتل 15 شخصا وإصابة 20 في تفجير شرقي باكستان

© Photo / World Press Photо/ Jamal Taraqai, European Pressphoto Agencyجائزة صورة الصحافة العالمية لعام 2017 (World Press Photo 2017) - فئة "تغطية إخبارية للحدث" - اسم الصورة "انفجار قنبلة في باكستان " (Pakistan Bomb Blast) - المرتبة الثالثة للمصور جمال تراكي
جائزة صورة الصحافة العالمية لعام 2017 (World Press Photo 2017) - فئة تغطية إخبارية للحدث - اسم الصورة انفجار قنبلة في باكستان   (Pakistan Bomb Blast) - المرتبة الثالثة  للمصور جمال تراكي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
قال مسؤول باكستاني، اليوم الاثنين 24 يوليو/ تموز، إن ما لايقل عن 12 مواطنًا لقوا مصرعهم، في تفجير سيارة مفخخة في مدينة لاهور شرقي باكستان.

رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف - سبوتنيك عربي
باكستان تدخل على خط الأزمة الخليجية
وقالت وكالة الأنباء الفرنسية AFP، إن الانفجار وقع  داخل سوق خضروات وسط لاهور ما أسفر عن إصابة نحو 20 شخًصا فضلا عن القتلى.

في سياق متصل، قالت مصادر أفغانية إن حركة طالبان أعدمت ما لايقل عن 32 شرطياً رمياً بالرصاص في منطقة تغاب بولاية بدخشان شرق البلاد، السبت الماضي.

وقال عبدالله نظري، رئيس المجلس المحلي في بدخشان، لوكالة خاورميانه المحلية عن أن: "هذه المجموعة كانت تتمركز في إحدى الوديان النائية والبعيدة، قد أسرهم متمردوا طالبان ثم أمطروهم بالرصاص".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала