تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

القوات الإسرائيلية تقتحم المسجد الأقصى مجددا

© AFP 2021 / Ahmad GHARABLIمواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية بعد منع المصلين من أداء صلاة الجمعة، خارج مسجد الأقصى، البلدة القديمة، القدس، الضفة الغربية، فلسطين 21 يوليو/ تموز 2017
مواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية بعد منع المصلين من أداء صلاة الجمعة، خارج مسجد الأقصى، البلدة القديمة، القدس، الضفة الغربية، فلسطين 21 يوليو/ تموز 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
اقتحمت قوات كبيرة من الشرطة الإسرائيلية باحات المسجد الأقصى من جهة باب "المغاربة" وقامت بمحاصرة المسجد القبلي وإلقاء وابل من قنابل الصوت داخله في محاولة لإخلاء المصلين الذين قرروا الاعتكاف داخل المسجد.

القدس — سبوتنيك. وأفاد شهود عيان، بأن القوات الإسرائيلية اعتقلت عددا من المصلين وتقوم بتجميعهم تمهيداً لإخراجهم من المسجد الأقصى.

رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو - سبوتنيك عربي
نتنياهو يأمر بتعزيز قوات حرس الحدود في القدس
هذا واندلعت اليوم مواجهات بين الفلسطينيين والشرطة الإسرائيلية في باحات المسجد الأقصى ومحيطه ما أوقع عددًا من الإصابات في صفوف الفلسطينيين.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان له إصابة اكثر من 60 فلسطينيا بالاختناق بالغاز والهراوات، تم نقل عدد منهم للمستشفيات في القدس لتلقي العلاج وعدد منهم تم معالجته ميدانياً.

وقد دفعت الشرطة الإسرائيلية بقوات كبيرة إلى المسجد الأقصى وتقوم بتفريق الفلسطينيين بعد ان وصل الآلاف منهم لأداء الصلاة وذلك لأول مرة منذ أسبوعين بعد إغلاقه من قبل السلطات الإسرائيلية منذ 14 تموز الجاري.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала