انتقادات لبرلماني إيراني بسبب تصرف "غير لائق" مع مسؤولة أوروبية (صورة)

© REUTERS / TIMA AGENCYموغريني في البرلمان الإيراني
موغريني في البرلمان الإيراني - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
وجهت مجموعة من الناشطين الإيرانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس السبت، انتقادات حادة إلى النائب عن محافظة شيراز جنوب إيران، فرج الله رجبي.

فيديريكا موغيريني - سبوتنيك عربي
موغريني: القوى الغربية تتوصل إلى اتفاق مع إيران يضمن عدم امتلاكها قنبلة نووية
وبدت موغيريني، وهي تردي ملابس محتشمة وتضع غطاء على الرأس، خلال حفل تنصيب الرئيس الإيراني حسن روحاني، الذي استمر عدة ساعات في العاصمة طهران.

وبعد انتهاء الحفل بادر العديد من أعضاء مجلس الشوري الإيراني وغيرهم من السياسيين إلى التقاط صور تذكارية وحتى "سيلفي" مع المسؤولة الأوروبية، وحاول، فرج الله رجبي، التقاط صورة "سيلفي" مع، موغريني.

— أحرار Ahrar (@ahrar1968) August 5, 2017

واعتبر الناشط سعيد موسويان، في تغريدة له، أن "ما فعله النائب عن محافظة شيراز مع فيديريكا موغريني، يمثل إهانة وتشويهاً للشعب الإيراني".

من جانبها، قالت الصحافية، إيمان محتشمي، التي تعمل بصحيفة "آفتاب نيوز" الإلكترونية، "إن النائب فرج الله رجبي بلا ذوق، وما قام به من جلوس على الطاولة المخصصة له في مجلس النواب، يعكس انعدام شخصيته".

بدوره، قدم النائب فرج الله رجبي، اعتذاره للإيرانيين، وخصوصاً أهالي محافظة شيراز التي يمثلها، مؤكداً أنه "يعتذر عن هذا الإهمال وتلك الغفلة". واستشهد، رجبي، بكلام الفيلسوف ابن سينا، قائلاً "يقول ابن سينا إذا قدمت ألف دليل على خطأ واحد، يصبح ألفًا وواحدًا خطأ"، مضيفًا أن "الصورة التي التقطها ليست للنشر في وسائل الإعلام وإنما كانت شخصية وللمزاح مع فيديريكا موغريني".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала