نائب الرئيس الأمريكي ورئيس الوزراء الأسترالي يبحثان الوضع حول كوريا الشمالية

© Sputnik . Iliya Pitalevالعرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 105 لمولد الزعيم الكوري كيم كم إل سونغ في بيونغ بيانغ ، كوريا الشمالية 15 أبريل/ نيسان 2017
العرض العسكري بمناسبة الذكرى الـ 105 لمولد الزعيم الكوري كيم كم إل سونغ في بيونغ بيانغ ، كوريا الشمالية 15 أبريل/ نيسان 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
بحث نائب الرئيس الأمريكي، مايك بنس، ورئيس الوزراء الأسترالي مالكوم تيرنبول، الوضع حول كوريا الشمالية.

قاذفات صواريخ - أرشيفية - سبوتنيك عربي
معلومات عن القاذفات B-1B...أمريكا ستستخدمها لضرب كوريا الشمالية
واشنطن — سبوتنيك. وقال البيت الأبيض في بيان، حصلت "سبوتنيك" على نسخة منه "بحث نائب الرئيس الأمريكي بنس، ورئيس الوزراء الأسترالي تيرنبول، التهديدات الخطيرة والمتزايدة من جانب كوريا الشمالية بالنسبة لجميع البلدان".

وأوضح البيت الأبيض في بيانه، أن نائب الرئيس الأمريكي، ورئيس الوزراء الأسترالي، أكدا على علاقات التحالف، كما وجرى الحديث أيضا عن عمليات مكافحة الإرهاب التي حدثت مؤخرا في سيدني وحادث الطائرة الأمريكية الأخير قبالة سواحل أستراليا — حينها قتل ثلاثة من مشاة البحرية الأمريكية.

يذكر، أن مجلس الأمن الدولي، تبنى يوم السبت الماضي، قرارا يشدد العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية. وينص القرار على حظر استيراد بعض المواد من كوريا الشمالية، ولا سيما الحديد، وخام الحديد والرصاص والفحم والمأكولات البحرية. بالإضافة إلى تجميد أصول مصرف التجارة الخارجية لكوريا الشمالية ومنع السفن الكورية الشمالية التي تنتهك قرارات مجلس الأمن، من دخول موانئ الدول كافة. كما يتضمن القرار عقوبات ضد شخصيات لها صلة ببرامج بيونغ يانغ النووية والصاروخية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала