تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

عمرو يوسف يوجه رسالة لجمهوره بعد شائعة المخدرات...(فيديو)

© Facebook/kindaAlloushكندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
نفى الفنان، عمرو يوسف، الأخبار التي تناقلتها وسائل ‘علام ومواقع التواصل الاجتماعي، حول إلقاء القبض عليه وعلى زوجته الممثلة السورية، كندا علوش، بتهمة حيازة المخدرات في مطار القاهرة.

كندة علوش وعمرو يوسف - سبوتنيك عربي
بعد إعلان ضبطهما بـ"مخدرات"...أين "عمرو وكندة" الآن
وأكد عمرو، في فيديو بثه على حسابه على فيسبوك، أن هذا الخبر افتراء وإشاعة لا أساس لها من الصحة إطلاقا.

وقال يوسف، إنّ زوجته كندا علوش في رحلة بالجونة، مشيراً إلى أنّ أحد أصدقائه أيقظه صباحا ليتفاجأ بهذا الخبر، واصفا إياه بالخبر "البايخ والغريب"، كما عبّر عن استغرابه من الموقع الذي نشر هذا الخبر، لكونه موقعا محترما كاشفا عزمه وزوجته رفع قضايا على تلك المواقع التي تداولت الشائعة.

وخلال مداخلة مع إحدى القنوات الفضائية المصرية، أكد، عمرو يوسف، أنه تم التوصل لهوية منتحل شخصية ضابط الشرطة، الذي اتصل بالصحافي وقام بنشر الخبر حول واقعة القبض عليه وعلى زوجته الفنانة  كندة علوش، بتهمة حيازة المخدرات، لافتًا إلى أن هذا الشخص كان مسجوناً وتم الإفراج عنه منذ شهرين.

وأضاف، أنه من المتوقع إلقاء القبض على منتحل شخصية الضابط في القريب العاجل، لافتا إلى أن هذا الشخص اعتاد ترويج الشائعات ضد عدد من الفنانين.

وكانت صحيفة مصرية نشر، تأمس السبت، خبراً نقلا عن مصدر أمني لم تسمه، أنه تم القبض على الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة السورية كندة علوش، في كمين بكورنيش النيل بالعجوزة في محافظة القاهرة وبحوزتهما 15 قرص ترامادول مخدر وجرعتا هيروين.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала