تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

السفير الأفغاني لدى الولايات المتحدة يرحب بقرار ترامب تجاه بلاده

تابعنا عبر
رحب السفير الأفغاني لدى الولايات المتحدة حمدالله محب ، بإعلان الرئيس الأميركي دونالد ترامب يوم 21 آب / أغسطس ، بشأن سياسته تجاه أفغانستان ، التي جاءت وفقا له نتيجة مداولات مكثفة أخذت بعين الاعتبار احتياجات بلدنا و اعتبارها.

وقال السفير في بيان: " هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها التركيز على ما يجب ان ينجح في أفغانستان ، ونحن ممتنون لهذه النتيجة. اعتمد الرئيس ترامب استراتيجية تعطي أفغانستان ما تحتجاه، وتحديدا: التحول عن الحديث عن الجداول الزمنية والأرقام الفرضية والسماح للظروف على أرض الواقع بتحديد الاستراتيجية العسكرية، ودمج السلطة العسكرية والاقتصادية والسياسية الأمريكية لتحقيق أهدافنا المشتركة، فضلا عن توسيع سلطة التحرك بسرعة ضد الأنشطة الإرهابية والشبكات الإجرامية بدلا من الإدارة الجزئية من واشنطن، وكسر الصمت على ملاجئ باكستان و ملاذاتها للإرهابيين، مشيرا إلى أن مثل أمريكا، كما تريد أفغانستان "نتيجة مشرفة ودائمة" لهذه المعركة، لجميع الجنود الأفغان والأمريكيين والناتو الذين خدموا وضحوا من أجل دفع قضية السلام قدما".

ومهد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الطريق الليلة الماضية أمام زيادة عدد القوات الأمريكية في أفغانستان في إطار إستراتيجية جديدة للمنطقة متغلبا على شكوكه بشأن القتال في أطول حرب للولايات المتحدة متعهدا "بالقتال من أجل النصر.    

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала