الدفاع الروسية: إرهابيو "داعش" ينقلون آلياتهم إلى دير الزور ويعيدون نشر مسلحيهم

© Sputnik . Mikhail Voskresensky / الذهاب إلى بنك الصورجنود الجيش السوري
جنود الجيش السوري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، أن مسلحي تنظيم "داعش" الإرهابي، يعملون على نقل الآليات الثقيلة، بما في ذلك الدبابات إلى محيط دير الزور، ويعيدون تجميع مسلحيهم بعد تقدم القوات الحكومية في منطقة غانم علي.

موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان صدر عن قسم المعلومات والاتصال الجماهيري لوزارة الدفاع الروسية "بعد إدراكهم بأن رأس الجسر حول دير الزور هو آخر معقل للإرهابيين الدوليين على الأرض السورية، يقوم المسلحون بنقل الآليات الثقيلة، بما فيها الدبابات والسيارات المدرعة المزودة برشاشات ثقيلة ومدافع هاون".

الطيران الروسي سو-30 وتو-160 في سوريا - سبوتنيك عربي
بالفيديو...الطيران الروسي يستهدف عناصر "داعش" ويدمر مستودعا في حمص

وأشار البيان إلى أنه بعد التقدم الناجح للقوات الحكومية السورية المدعومة بسلاح الجو الروسي نحو بلدة غانم علي، يحاول مسلحو "داعش" إعادة تجميع مسلحيهم والتمركز في محيط دير الزور.

وأضافت الدفاع الروسية، أن ضربات سلاح الجو الروسي في سوريا سمحت للقوات الحكومية بقيادة العميد سهيل حسن بمواصلة التقدم على طول ضفة نهر الفرات نحو مدينة دير الزور لفك الحصار عنها.

وجاء في نص البيان "سمحت أعمال سلاح الجو الروسي للقوات الحكومية السورية بقيادة العميد سهيل حسن بمواصلة التقدم على طول ضفة نهر الفرات نحو دير الزور من أجل فك الحصار عنها".

كما أعلنت وزارة الدفاع عن خسائر "داعش" جراء القصف الروسي لمواقع التنظيم في بيان جاء فيه "واصلت القوات الجوية الفضائية الروسية خلال ليلة ونهار اليوم توجيه ضربات ناجحة ضد مواقع "داعش"، وقد تم تدمير4 دبابات و16 سيارة مزودة برشاشات و6 شاحنات محملة بذخائر و2 من التحصينات التابعة المزودة بمواقع المدفعية".

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала