تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

يراودهم حلم بلوغ مونديال روسيا 2018...السوريون يأملون ببسمة على الشفاه بعد سنوات من الشقاء

© Sputnik . Vladimir Sergeevروسيا نالت حق تنظيم دورة كأس العالم 2018
روسيا نالت حق تنظيم دورة كأس العالم 2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تتحضر الجالية السورية في إيران لحضور المباراة التي ستقام بعد غد، الثلاثاء، بين منتخب بلادهم ونظيره الإيراني في العاصمة طهران ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم التي تستضيفها روسيا العام المقبل.

بناء ملعب في قطر - سبوتنيك عربي
قطر تعلن عن تدشين "استاد الثمامة" المخصص لاستضافة مونديال 2022
طهران، سبوتنيك. ويقول الطالب السوري حسين المقيم في طهران لـ "سبوتنيك"، "لست من المهووسين بكرة القدم لكنني سأحضر المباراة فالحضور من وجهة نظري واجب وطني خاصة في الظروف التي تمر بها بلادي".

كما يؤكد الطالب السوري أغيد، لـ "سبوتنيك"، أنه سيحضر المباراة هو وعدد كبير من زملائه. وقال "سمعنا أن هناك باصات ستنطلق بالقرب من السفارة السورية ستقل المشجعين إلى الملعب. أنا وأصدقائي جهزنا الأعلام واللافتات وكلنا أمل في فوز منتخبنا السوري".

وتقام المباراة بين المنتخب السوري ونظيره الإيراني الذي حجز بالفعل مكانه بين المنتخبات التي صعدت إلى مونديال روسيا،على ملعب "أزادي" غرب طهران، وبدأت المراكز المخصصة ببيع البطاقات بعرض 3 أنواع تتراوح قيمتها ما بين دولارين وأربعة دولارات.

ويضيف "التأهل لكأس العالم حلم يراود الشعب السوري منذ زمن واليوم تتسع هذه الرغبة فخبر تأهل منتخبنا لكأس العالم سيسعد أبناء سوريا الذين فقدوا معنى السعادة منذ أكثر من ست سنوات".

وقبل أيام فاز المنتخب السوري لكرة القدم على نظيره القطري بثلاثة أهداف لهدف واحد ما أعطى "نسور قاسيون" الأمل في التأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، لكن شريطة أن يخسر منتخب كوريا الجنوبية مباراته القادمة مع منتخب أوزبكستان الذي خسر مباراته الماضية مع الصين بهدف دون رد.

وتستضيف روسيا البطولة 21 لكأس العالم لكرة القدم خلال الفترة ما بين 14 حزيران/يونيو و15 تموز/يوليو 2018.

وتقام مباريات كأس العالم 2018 في 11 مدينة روسية، بمشاركة 32 منتخباً وطنياً، بما في ذلك الدولة المضيفة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала