موقف لزعيم كوريا الشمالية في مراهقته يكشف حقيقة شخصيته

© REUTERS / KCNAزعيم كوريا الشمالية كيم كيم جونغ أون خلال حضوره الكونغرس الثامن لاتحاد أطفال كوريا الشمالية في بيون يانغ، 8 يونيو/ حزيران 2017
زعيم كوريا الشمالية كيم كيم جونغ أون خلال حضوره الكونغرس الثامن لاتحاد أطفال كوريا الشمالية في بيون يانغ، 8 يونيو/ حزيران 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
سرد الخبير الأمني نام سونغ ووك، موقفاً لزعيم كوريا الشمالية خلال فترة مراهقته، يدل على سرعة غضبه وطباعه الحادة.

رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب في باريس، فرنسا - سبوتنيك عربي
أمريكا تهدد بفرض عقوبات على أي دولة تتعامل مع كوريا الشمالية
وصرح الخبير الأمني الكوري الجنوبي، لصحيفة "ديلي ميل"، بأنه عندما كان كيم جونغ أون في سن الخامسة عشرة، صرخ في وجه صديقته بشكل عنيف لمجرد أنها طلبت منه الإقلاع عن التدخين، ما يدل على أنه كان عنيفا منذ صغره، وذا سلوك عدواني، وهو ما ينذر بصعوبة التفاهم معه مستقبلا بشأن الطموح النووي لبلاده.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن كيم جونغ أون سبّ صديقته التي صدمت من ردة فعله تجاه طلب رأته أنه عاديا، إلا أن كيم أبدى تمسكًا بعادة التدخين التي بدأها في سن مبكرة من حياته.

ووقعت تلك المشادة بين كيم جونغ أون وصديقته عندما كان في مرحلة الدراسة بمدينة برن السويسرية، والتي قام خلالها بتعنيف الفتاة بشكل مهين خلال مكالمة هاتفية.

وألمحت الصحيفة إلى وجود شائعات تحدثت عن علاقة عاطفية جمعت الزعيم الكوري الشمالي بنجمة البوب هيون سونغ وول، حينما كان في مقتبل الشباب، لكنه في نفس الوقت لم يوضح ما إذا كانت واقعة الشتم متعلقة بتلك النجمة أم بفتاة أخرى.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала