الحرس الوطني الروسي يفتش كافة المباني التي تم "تفخيخها هاتفيا"

© youtube/МосковскийОМОНقوات الحرس الوطني الروسي
قوات الحرس الوطني الروسي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن الحرس الوطني الروسي، اليوم الخميس، أنه يجري أعمال تفتيش في كافة مواقع البنى التحتية التي تم الإبلاغ عن وجود متفجرات فيها عبر الهاتف، مشيرا إلى أن كافة هذه البلاغات حتى الآن كاذبة.

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين - سبوتنيك عربي
بوتين يكلف قائد الحرس الوطني الروسي بإدارة عمليات مكافحة الإرهاب في القوقاز
موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان للجهاز الأمني: "بهدف التأكد من البلاغات حول تفخيخ مناطق بنى تحتية هامة في عدد من المدن الروسية، يخصص جهاز الحرس الوطني الروسي مجموعات خبراء في المتفجرات ومجموعات من القوات الخاصة [الأمن المركزي] المحلية للتأكد من البلاغات الواردة، وحتى الآن لم يتم تأكيد معلومات أي من هذه المكالمات".

وكان مصدر في خدمات الطوارئ الروسية، قد أعلن يوم أمس الأربعاء، عن مواصلة عمليات تفقد أكثر من 190 منشأة تشهد تواجداً كثيفاً للناس، بعد اتصالات هاتفية مجهولة المصدر في 17 مدينة روسية، ومنها موسكو.

هذا وتم رصد سلسلة من اتصالات تحمل تهديدات في مدن روسية كبيرة خلال الأيام الثلاثة الأخيرة، وتم إجلاء الناس من أجل تفتيش الأماكن. ولم يتم تأكيد المعلومات عن وجود متفجرات في أي مكان، لكن الأمن ملزم بالتفقد والتفتيش [من أجل الحفاظ على الأمن واستتبابه]. ووفقاً لمصدر "سبوتنيك"، جاء الكثير من الاتصالات بصدد هذه التحذيرات، من الأراضي الأوكرانية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала