أفراد سلاح المدفعية يكشفون ويدمرون الأهداف "المعادية" خلال مناورات "زاباد–2017"

© Sputnik . Viktor Tolochko / الذهاب إلى بنك الصورطائرات "ياك-130" التابعة لقوات الطيران الجوي البيلاروسي خلال المناورات العسكرية "زاباد-2017" (الغرب-2017) المشتركة مع روسيا
طائرات ياك-130 التابعة لقوات الطيران الجوي البيلاروسي خلال المناورات العسكرية زاباد-2017 (الغرب-2017) المشتركة مع روسيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المكتب الإعلامي للمنطقة العسكرية الغربية الروسية أن أفراد سلاح المدفعية للجيشين الروسي والبيلاروسي، يتدربون على تنفيذ مهام اكتشاف وتدمير الأهداف "المعادية" خلال مناورات "زاباد – 2017".

إحدى دبابات الجيش الروسي المشاركة في تمرين الغرب - سبوتنيك عربي
الأركان العامة الروسية تبلغ قائد قوات الناتو في أوروبا ببدء مناورات "زاباد 2017"
 سان بطرسبورغ — سبوتنيك. قال المكتب في بيان بهذا الشأن: "يقوم أفراد وحدات المدفعية التابعة للمنطقة العسكرية الغربية والقوات المسلحة البيلاروسية بشكل مشترك بالتدريب على تنفيذ مهام اكتشاف وتدمير الأهداف "المعادية" خلال سير مناورات "زاباد-2017" (الغرب ــ2017) الاستراتيجي المشترك.

تجدر الإشارة إلى أن أفراد سلاح المدفعية من الجيشين يقومون بتنفيذ المهام المخصصة لهم ضمن تشكيل كتائب مختلطة وتحت قيادة هيئة إدارة المشروع الموحدة. ويشارك في هذا المشروع أكثر من30 طاقم لمدافع الهاوتزر الذاتية الحركة من طراز "مستا — إس" و"غفوزديكا" و"أكاتسيا" ومدافع الهاون من طراز "ساني" و"بودنوس"، بالإضافة إلى راجمات القذائف الصاروخية من طراز "غراد" و"تورنادو".

يذكر أن مناورات "زاباد — 2017 " الاستراتيجية المشتركة للقوات المسلحة التابعة لدولة روسيا الاتحادية وبيلاروس تجري، في الفترة من 14 إلى 20 أيلول/سبتمبر، تحت قيادة رئيسي هيئتي الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية والبيلاروسية. ويعتبر هذا المشروع بمثابة مرحلة ختامية للتدريب المشترك للقوات المسلحة للدولتين في العام الحالي.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала