تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بالفيديو..الأهلي المصري يسقط في فخ الترجي التونسي رغم التعادل

© REUTERS / Amr Abdallah Dalshمبارة الأهلي المصري والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا
مبارة الأهلي المصري والترجي التونسي بدوري أبطال أفريقيا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري مع نظيره الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 2-2 على ملعبه ووسط جماهيره بذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.
تقدم الأهلي في بداية المبارة عند الدقيقة 11 من عمر المبارة، بهدف من ركلة جزاء سددها عبد الله السعيد، إلا أن لاعب الترجي التونسي طه الخنيسي أهدى فريقه التعادل سريعا وسجل هدف في الدقيقة 20 بعد تنفيذ ركلة ركنية. 

وفي الدقيقة 49 من عمر المبارة نجح لاعب الترجي التونسي غيلان الشعلالي من إحراز الهدف الثاني لفريقه بسبب خطأ واضح لحارس مرمي الأهلي شريف إكرامي. 

وتمكن الأهلي عن طريق لاعبه وليد ازارو في إدراك هدف التعادل بالدقيقة 67.

وفشلت محاولات أي من الفريقين تحقيق أي تقدم لتنتهي المبارة بالتعادل الإيجابي 2-2 ويعقد الأهلي المصري فرص صعوده، إذ سيكون عليه تحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل بأي نتيجة أكبر من 2-2 في مبارة الإياب التي ستقام الأسبوع المقبل مع الترجي بملعب استاد رادس، لحسم التأهل مباشرة.
وسادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر بعد نهاية المبارة، وحمل عدد كبير من جماهير الأهلي الجهاز الفني للنادي، ومديره حسام البدري التعادل أمام الترجي، وطالبوا برحيله من منصبه، وسخروا من إدارته للمبارة. 

 

 

وغضب أيضا عدد كبير من جماهير النادي الأحمر من مستوى حارس المرمى خاصة وأنه برأيهم المسئول عن الهدف الثاني الذي أحرزه الترجي في شباك الأهلي.

 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала