تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

اشتباكات بين القوات العراقية و"داعش" في محافظة الأنبار

© MOADH AL-DULAIMIالشرطة العراقية على طريق الأنبار
الشرطة العراقية على طريق الأنبار - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
كشفت اللجنة الأمنية في محافظة الأنبار، غربي العراق، لـ"سبوتنيك"، اليوم الأربعاء 27 سبتمبر/أيلول، عن حدوث تسلل لعناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي إلى جامعة المحافظة ومدينتين جنوب وغرب المركز.

الطيران العراقي - سبوتنيك عربي
العراق: الطيران الحربي يقطع خط إمدادات داعش في الأنبار
وأعلن رئيس اللجنة، نعيم الكعود، في تصريح خاص لمراسلتنا في العراق، أن عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي تسللوا إلى منطقتي الطاش، وسبعة كيلو، جنوب وغرب الرمادي، مركز محافظة الأنبار.

وأضاف الكعود أن تسلل عناصر "داعش" حصل أيضا إلى جامعة الأنبار، وانتشر فيها قناصون تم قتلهم كلهم على يد القوات الأمنية.

وأكد أن قوات قيادة عمليات وشرطة الأنبار، بالاشتراك مع الأهالي، تمكنت من قتل 15 عنصرا من تنظيم "داعش" الإرهابي، وإحراق سيارتين للتنظيم في منطقة الطاش.

وأفاد الكعود بأن القوات الأمنية تطوق منطقة 7 كيلو غربي الرمادي، لتحريرها من عناصر "داعش" المتسللين، متوقعا أن تحسم الاشتباكات والعملية خلال ساعتين.

وعلمت مراسلتنا، من مصدر محلي بمحافظة الأنبار، اليوم، أن عناصر "داعش" الإرهابي تسللوا من صحراء المحافظة، مستخدمين سيارات "دوسريات" اخترقوا بها حاجز الصد للقوات الأمنية في المنطقتين المذكورتين.

الجدير بالذكر، أن القوات العراقية حررت منطقة السبعة كيلو في سبتمبر 2014، والطاش في يونيو/حزيران 2015، من قبضة "داعش" الإرهابي الذي خسر أغلب مناطق سيطرته في الأنبار التي تشكل وحدها ثلث مساحة العراق غربا.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала