بعد توقعات فوز ترامب.. "سيمبسون" تنقل مشاهديها للعصور الوسطى

© AP Photo / FoxThis image released by FOX shows characters from the animated series, "The Simpsons," from left, Homer, Marge, Lisa and Bart, as Lego figures
This image released by FOX shows characters from the animated series, The Simpsons, from left, Homer, Marge, Lisa and Bart, as Lego figures - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
قرر القائمون على المسلسل الكارتوني الساخر "عائلة سيمبسون"، في الموسم التاسع والعشرين للمسلسل، أن يتحول اسم العائلة التي تضم الأب هومر والأم مارج وأولادهما مارت المشاغب وليزا الذكية وماجي الرضيعة، والتي عكست الوجه المتغير لأمريكا على مدى 28 عاما، إلى (عائلة سيرفسون).

سيمبسون - سبوتنيك عربي
بالفيديو...10 تنبؤات في مسلسل سيمبسون تحققت على أرض الواقع
وذكرت وكالة "رويترز" أن "مبتكرو المسلسل الكرتوني الساخر "عائلة سيمبسون"، بعد أن توقعوا أن يصبح دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة، لا يستطيعون الآن مواكبة الكوميديا التي يمكن استلهامها من عهده فقرروا العودة بالأسرة إلى العصور الوسطى".

ومزحت عائلة سيمبسون في إحدى حلقاتها عام 2000 حين قالت إن ترامب سيدخل البيت الأبيض وإن رئاسته ستدمر الاقتصاد، بحسب الوكالة الأمريكية.

وقال المنتج المنفذ مات سلمان إن المسلسل، الذي يستغرق إنتاج الموسم الواحد منه أكثر من عام، لا يمكنه مسايرة النكات المتعلقة بترامب منذ أن فاز في انتخابات 2016.

كما أكد في مقابلة "هناك صناعة هائلة تعتمد أساسا على الكوميديا المتعلقة بترامب… لا يمكننا أن نسايرها ونسبقها. يمكننا فقط أن نصور كيف تسللت للأسف أمريكا بالوجه الذي آلت إليه في عهد ترامب إلى سبرينجفيلد" وهي المدينة المتصورة التي تدور فيها أحداث المسلسل.

وتعيش الأسرة خلال الموسم الجديد، في مجتمع إقطاعي يعود للقرون الوسطى حيث العفاريت والغول والتنين. وتمارس ليزا سيمبسون، ذات الأعوام الثمانية، السحر.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала