تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الخارجية الروسية: "إف بي آي" تواصل اختراق مواقع دبلوماسية روسية (فيديو)

© AFP 2021 / Robyn BECKFBI agents in riot gear get information from a Los Angeles Police Department police officer (R) as they head towards the Mexican consulate in Los Angeles
FBI agents in riot gear get information from a Los Angeles Police Department police officer (R) as they head towards the Mexican consulate in Los Angeles - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
نشرت وزارة الخارجية الروسية على صفحتها الرسمية على "فيسبوك" فيديو يظهر اختراق عناصر من قوات الأمن الأمريكي مكاتب دبلوماسية روسية في سان فرانسيسكو.

القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو - سبوتنيك عربي
الخارجية الأمريكية تنفي تفتيش القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو
وقالت وزارة الخارجية: "إن ممثلين عن القوات الخاصة والشرطة الأمريكية يواصلون ممارساتهم غير القانونية في اقتحام المنشآت الروسية الحكومية، الأمر الذي يعتبر انتهاكا للقانون الدولي وقوانينه الخاصة".

في أوائل شهر أيلول / سبتمبر من هذا العام، قام رجال من مكتب التحقيق الفدرالي"FBI" بتفتيش مبنى القنصلية العامة الروسية في سان فرانسيسكو.

وكانت وزارة الخارجية الأمريكية طالبت، في وقت سابق، بإغلاق القنصلية الروسية في سان فرانسيسكو ومبنيي البعثة التجارية في واشنطن ونيويورك حتى الثاني من أيلول / سبتمبر، ردا على الاقتراح الروسي بتخفيض عدد موظفي البعثة الدبلوماسية الأميركية في روسيا. ووصفت روسيا هذه الإجراءات بأنها خطوة غير ودية.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала