تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

غواصات روسية تضرب مواقع الإرهابيين في "الميادين" السورية (فيديو)

© Sputnik . Ministry of Defense of Russian Federation / الذهاب إلى بنك الصورالدفاع الروسية: غواصة أسطول البحر الأسود تطلق صواريخ "كاليبر" المجنحة على مواقع في سوريا
الدفاع الروسية: غواصة أسطول البحر الأسود تطلق صواريخ كاليبر المجنحة على مواقع في سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس 5 أكتوبر/تشرين الأول، أن الغواصات الروسية، في محيط البحر المتوسط، وجهت ضربات بصواريخ "كاليبر" المجنحة، نحو مواقع تابعة للتنظيمات الإرهابي في سوريا.

طائرات تابعة للقوات الجوية الفضائية الروسية خلال شن ضربات جوية على مواقع تابعة لتنظيم داعش الإرهابي في سوريا - سبوتنيك عربي
الدفاع الروسية: زعيم "النصرة" يدخل في غيبوبة بعد ضربة السلاح الجوي الروسي (فيديو)
وقالت الوزارة في بيان رسمي، نقله الناطق باسم الوزارة، الفريق إيغور كوناشينكوف، إن الغواصات الروسية، أطلقت نحو 10 صواريخ مجنحة، تجاه أهداف تابعة لتنظيم "داعش" الإرهابي في سوريا، واستهدفت عدد من وسائل المراقبة الموضوعية، مشيرة إلى أنه تم تدمير كافة الأهداف المستخدمة.

وتابعت قائلة "دمرت ضربة صواريخ كاليبر، التي وصلت إلى نحو 10 صواريخ مجنحة، كافة أهداف داعش المستخدفة، بما في ذلك مواقع قيادة الإرهابيين، ومخازن الأسلحة والذخائر، وحظائر المركبات المصفحة لمنطقة الميادين.

وأكدت الوزارة أن تنظيم "داعش" الإرهابي تكبد خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد، جراء ضربة صوارخ "كاليبر" على مدينة "الميادين".

وأشارت وزارة الدافع الروسية إلى أن هدف الضربات الرئيسي، هو تعزيز تقدم الجيش السوري في دير الزور.

وقال كوناشينكوف:

"أطلقت غواصتان تابعتان لأسطول البحر الأسود فيليكي نوفغورود كولبينو صواريخ كاليبر، وأصابت مقرات ومستودات أسلحة وذخائر وحظائر مدرعات تابعة لتنظيم داعش في منطقة الميادين".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала