تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

سلاح الجو الروسي يدمر مركز قيادة "داعش" في دير الزور (فيديو)

© Sputnik . ministère russe de la Défense / الذهاب إلى بنك الصورالطيران الروسي سو-30 وتو-160 في سوريا
الطيران الروسي سو-30 وتو-160 في سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، إيغور كوناشينكوف، أن سلاح الجو الروسي شن 182 ضربة خلال الـ24 ساعة على الإرهابيين الدوليين في سوريا.

وزارة الدفاع الروسية - سبوتنيك عربي
الدفاع الروسية: التحالف الأميركي يقلل من غاراته على "داعش" في العراق مع بدء عملية دير الزور
وقال كوناشينكوف، اليوم الثلاثاء، 10 أكتوبر/تشرين الأول: "يوم العاشر من أكتوبر استمر سلاح الجو الروسي بالقضاء على مقاتلي داعش، الذين تسللوا إلى ديرالزور من مناطق غرب العراق. وقام الطيران الروسي خلال الـ24 ساعة الماضية بشن 182 ضربة على الإرهابين الدوليين".

وأضاف: ضربات القوات الجوية الروسية دمرت في محافظة دير الزور بالقرب من حطلة مركز قيادة "داعش الإرهابي"، مؤكداً أن مجموعة من 34 مسلحا وصلوا من العراق بالإضافة إلى عدد كبير من المسلحين أصولهم من دول آسيا ورابطة الدول المستقلة والجزائر كانوا يختبؤون في نقطة الإرهابيين.

وقال: "في منطقة بلدة حطلة تم تدمير مركز قيادة لـ "داعش" و3 مجموعات لداعش وصلوا الى المنطقة من أراضي العراق. وتم تأكيد مقتل 34 مسلحا، وتدمير 5 سيارات دفع رباعي محملة برشاشات وسيارتي ذخائر".

وأعلن الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية، القضاء على 70 مسلحا في مدينة الميادين السورية نتيجة ضربات الطيران الروسي، مؤكداً أن طائرات دون طيار كشفت نقطة دعم للإرهابيين شرق نهر الفرات في منطقة الميادين.

وقال: "خسائر الإرهابيين في الأرواح، شكلت أكثر من 50 مقاتل قتيل، كمحور 30 آخرون في الأنفاق تحت الأرض، وبعد 40 دقيقة، وجهت طائرة "سو-34" ضربة أخرى… والتي أسفرت عن تصفية حوالي 20 مقاتل حضروا لإجلاء الإرهابيين الجرحى".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала