تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

تصريحات نارية من "علي عبد الله صالح" في وجه "أعداء" اليمن (فيديو)

تابعنا عبر
وجه الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، الشكر لمن قَـدم له التهنئة بنجاح العملية الأخيرة، مشيداً بالموقف الروسي الإنساني بقيادة الرئيس فيلادمير بوتين الذي كلف فريقاً من أمهر وأكفأ الأطباء الروس للمجيء إلى صنعاء لإجراء الفحوصات الطبية وأجراء العملية الجراحية للعين اليسرى له.

علي عبد الله صالح - سبوتنيك عربي
علي عبد الله صالح يكشف حقيقة تدخل السعودية لإنقاذ حياته (فيديو)
وقال صالح، خلال استقباله عدداً من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام المهنئة بنجاح العملية، إن الشعب اليمني يتعرض للظلم والغطرسة والتكبر من دول شقيقه عربية وإسلامية بدعم مباشر من دول الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل، معرباً عن تمنياته للشعب اليمني بالأمن والأمان والإستقرار، وذلك وفقاً لموقع المؤتمر نت.

وأشار الرئيس اليمني السابق، إلى أن "معاناة اليمنيين تتضاعف وتزداد سوءاً يوماً بعد يوم جراء هذا العدوان الظالم الذي لايسّتند إلى أي مسوغ قانوني أو أخلاقي، بل إنه يتنافى مع تعاليم الدين الإسلامي الحنيف وكل الأديان والشرائع السماوية، التي حرّمت وجرّمت قتل الإنسان ظلماً وعدواناً".

وأضاف أيضاً أن "اليمن يتعرض، وللعام الثالث على التوالي، لحصار بري وبحري وجوي، بهدف تجويع اليمنيين وقتل من لم تقتلهم صواريخ وطائرات وبوارج العدوان من الأطفال والنساء وكبار السن والشباب المتطلع للحياة الحرة الكريمة، إلى جانب تدمير المقدرات الوطنية ومشاريع البنية التحتية وغيرها من المنشأت الخاصة والعامة بدون أي رادع".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала