تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مستثمرون روس يستعدون لدفع عجلة الاقتصاد في سوريا

© Flickr/ NeferTiyiالساحل السوري
الساحل السوري - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أكد رئيس الوفد الروسي قسطنطين مالوفيف في تصريح لمراسل "سبوتنيك" إلى أنه على استعداد لتعميق وتعزيز التعاون مع سوريا وتقديم كل ما يلزم لدفع القطاع الاقتصادي في سوريا.

هدية من مدينة اللاذقية لسكان حلب المحررة - سبوتنيك عربي
وزير سوري: شركات روسية وسورية قريبا لتشجيع السياحة
لافتا إلى أن الوفد يهدف إلى تطوير مستوى العلاقات الاقتصادية بجميع القطاعات سواء كان في مجال السياحة أو الصناعة أو النفط والغاز والبدء مباشرة باتخاذ خطوات على الأرض، مبديا رغبة كبيرة للاستثمار في الساحل السوري كونها أرض خصبة وجيدة وتمتلك شاطئا مميزا.

وأشار مالوفيف، إلى أهمية توقيع مذكرة تفاهم بين الجانبين توثق العمل مع الحكومة السورية بالشكل المناسب والعمل على بدء الترويج الدعائي لدى المحافظين وعمد المدن في جمهورية روسيا الاتحادية والشعب الروسي للتشجيع على القدوم إلى سوريا وزيارة مناطقها السياحية والاطلاع عما يجري فيها عن كثب.

مبيناً إلى أنه تم التوصل إلى تفاهمات واتفاقات مع وزارة السياحة للترويج للسياحة في سوريا بمختلف أنواعها وخاصة في الساحل السوري ونشر مفاهيم السياحة في سوريا على الأراضي الروسية، لافتا إلى أنهم سيعملون على تشجيع السياح الروس لزيارة سوريا.

وقدم أعضاء الوفد عرضا عن مجمل الأعمال، التي يمكن التعاون مع الوزارة من خلالها مشيرين إلى رغبتهم الكبيرة في خلق جسور للعمل والتواصل كونهم يكنون محبة كبيرة لسوريا وشعبها.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала