تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

سيمونيان توضح حقيقة تقارير غوغل حول تأثير "RT" على الوعي

© Sputnik . Mikhail Voskresenskiyقناة آر تي
قناة آر تي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
صرحت رئيسة تحرير قناة "RT" الروسية، مارغريتا سيمونيان، اليوم الثلاثاء، أنه لا يوجد دليل على التأثير على الوعي (التلاعب) من قبل "RT" ووسائل الإعلام الحكومية الروسية الأخرى على منصة "يوتيوب"، وهذا ما كان مطلوبا إثباته.

"آر تي" و"سبوتنيك" متمسكتان بكشف الحقائق رغم الإجراءات الانتقامية الأمريكية
وقالت سيمونيان، لوكلة "سبوتنيك"، تعليقا على تقرير "غوغل": "كما علمونا في المدرسة السوفيتية، وهذا ما كان مطلوباً إثباته".

وأعلنت شركة "غوغل" الأمريكية العملاقة، اليوم، أنها لم تجد أي دليل على تأثير محطة "RT" الروسية الفضائية ووسائل الإعلام الروسية الحكومية الأخرى على الوعي من خلال منصة "يوتيوب"

وذكرت شركة "غوغل" في تقرير لها، بأن البعض طرح تساؤلات حول استخدام موقع "يوتيوب" من قبل "RT" ، وهي منصة للخدمات الإعلامية تمولها الحكومة الروسية. وإن تحقيقنا لم يتوصل إلى أي دليل على التلاعب بمنصتنا أو انتهاكات سياسة. "RT" وجميع وسائل الإعلام الروسية، التي ترعاها الدولة، لا تزال تخضع لقواعدنا القياسية.

وفى وقت سابق تعهدت "فيسبوك" و"تويتر" بتزويد مجلس الشيوخ الأمريكي ببيانات حول الحسابات التي يمكن أن ترتبط مع روسيا وفقا لمخاوف أعضاء مجلس الشيوخ.
واتخذت الشركات أيضا عددا من التدابير لمنع "التدخل الروسي بالانتخابات" في الولايات المتحدة، على وجه الخصوص، شددت "فيسبوك"، قواعد الإعلان السياسي، وحظرت "تويتر" الإعلان عن الحسابات المملوكة من قبل "RT" ووكالة "سبوتنيك".

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала