تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بيونسيه تلعب بطولة فيلم "لاين كينغ" في نسخته الحية

© AP Photo / Jordan Straussالمغنية الأمريكية بيونسيه خلال حفل توزيع الجوائز إم تي فى
المغنية الأمريكية بيونسيه خلال حفل توزيع الجوائز إم تي فى - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت شركة "والت ديزني" أخيراً عن طاقم الممثلين، الذين سيقومون ببطولة النسخة الحية من فيلمها الكرتوني الشهير والناجح للغاية Lion King.

ويضم الطاقم عددا من أبرز ممثلي هوليوود، الذين سيؤدون الأداء الصوتي للشخصيات، من أبرزهم المغنية العالمية بيونسيه، والتي ستلعب دور "نالا" حبيبة بطل الفيلم "سيمبا".

ومن المفاجآت عودة الممثل جيمس إيرل جونز، لتقديم صوت الأسد "موفاسا" والد الشبل "سيمبا"، بعدما قدمه للمرة الأولى في النسخة الكرتونية من الفيلم، من إنتاج 1994.

أيضاً يشارك بالأداء الصوتي في فيلم Lion King  الجديد الممثل تشيويتيل إيجافور، والذي سيجسد دور الأسد "سكار" شقيق "موفاسا" الغيور منه ومن شعبيته في الغابة.

كما أن الممثلين الكوميديين سيث روجين، وجون أوليفر، وبيلي إيتشنر، سيجسدون الشخصيات الكوميدية في الفيلم، وهم بالترتيب: "زازو" و"بومبا" و"تيمون".

وسيكون فيلم Lion King الجديد من إخراج جون فافرو، الذي أخرج من قبل الجزئين الأول والثاني من أفلام البطل الخارق Iron Man أو "الرجل الحديدي".

ويأتي فيلم Lion King الجديد، ضمن خطة بدأتها شركة "ديزني" في السنوات الأخيرة، لإعادة تقديم أفلامها الكرتونية الناجحة، ولكن في صورة حية؛ فأنتجت إعادات لأفلام The Jungle Book، وBeauty and the Beast، وCinderella، كما أنها تستعد لإعادة تقديم فيلمها Aladdin.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала