مسؤول سوري رفيع في موسكو: الجيشان السوري والروسي ينتصران على الإرهاب الدولي

© Sputnik . Yuriy Somov / الذهاب إلى بنك الصورإحياء الذكرى الـ 72 لـ "ثورة أكتوبر، 1917" على الساحة الحمراء في موسكو عام 1989
إحياء الذكرى الـ 72 لـ ثورة أكتوبر، 1917 على الساحة الحمراء في موسكو عام 1989 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
خلال زيارته إلى العاصمة الروسية موسكو، شارك الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي السوري هلال الهلال في احتفالات الذكرى المئوية لثورة أكتوبر الاشتراكية العظمى.

تمثال لينين - سبوتنيك عربي
ورثة ثورة أكتوبر الشيوعية...العرب يحلمون بمثيل لها بعد مئة عام
وقال الهلال في تصريحات للصحفيين في الساحة الحمراء وسط موسكو أن الجيشين السوري والروسي يحققان معا النصر المؤزر على الإرهاب الدولي مشيرا إلى أن دماء الجيشين امتزجت معا على الأرض السورية المقدسة. بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

وأشار الهلال إلى أن هذه التضحيات والجهود السورية والروسية تثبت أنه عندما تتوحد القوى الحرة الخيرة في العالم أمام قوى الطغيان والظلم فلا بد لها ان تنتصر، معربا عن التهاني باسم الشعب السوري للشعب الروسي الصديق بهذه المناسبة الكبيرة.

بدوره نوه رئيس الحزب الشيوعي الروسي غينادي زوغانوف بصمود سوريا في وجه القوى التكفيرية الإرهابية معربا عن تضامن الشيوعيين والمواطنين الروس عموما مع سوريا في حربها على الإرهاب الدولي.

وشارك المهندس الهلال على رأس وفد من القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي مع 188 وفدا من الأحزاب الشيوعية والاشتراكية والعمالية واليسارية من 103 بلدان في العالم ومن ضمنها الحزب الشيوعي السوري والحزب الشيوعي السوري الموحد في وضع إكليل من الزهور على ضريح الجندي المجهول عند أسوار الكرملين وفي وضع إكليل اخر على ضريح لينين مؤسس الدولة السوفييتية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала