المنتخب الروسي ينفي تلقيه رسائل من اللجنة الأولمبية الدولية عدا الدعوة إلى الأولمبياد

© Sputnik . Ramil Sitdikovالأولمبياد -2018
الأولمبياد -2018 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
صرح وزير الرياضة الروسي، بافيل كولوبكوف، اليوم الثلاثاء، أن المنتخب الروسي لم يتلق أية رسائل أخرى من اللجنة الأولمبية الدولية غير الدعوة إلى دورة الألعاب الأولمبية لعام 2018 في بيونغ تشانغ.

أولمبياد ريو 2016 - الرياضي الجمايكي يوسين بولت ينظر إلى الخلف خلال النصف النهائي لسباق الـ 100 متر للرجال، 14 أغسطس/ آب 2016 - سبوتنيك عربي
باريس تستضيف أولمبياد 2024 ولوس أنجلوس تحصل على ألعاب 2028
وقال كولوبكوف لوكالة "آر سبورت": "من الغريب أن هكذا صحيفة محترمة مثل نيويورك تايمز تأخذ على عاتقها مسؤولية نشر بيانات نيابة عن اللجنة الأولمبية الدولية. منتخبنا تلقى دعوة للمشاركة في دورة الألعاب لعام 2018، وتجري الاستعدادات المخطط لها للمنافسة. لم نتلق أية رسائل رسمية أخرى ولا نعتبر أنه من الضروري الرد على المعلومات التي لم يتم التحقق منها".

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية قد ذكرت، يوم أمس الاثنين، أن اللجنة الأولمبية الدولية، وبسبب فضائح المنشطات في الرياضة الروسية، تدرس خيار قبول المنتخب الروسي في دورة الألعاب الأولمبية لعام 2018، بشرط عدم عزف النشيد الوطني الروسي، وعدم مشاركة الوفد الروسي بمراسم الافتتاح.

 وتعتزم اللجنة الأولمبية الدولية، في كانون الأول/ديسمبر المقبل، اتخاذ قرار بشأن مشاركة الفريق الروسي، في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2018 في بيونغ تشانغ، والتي ستجري في شباط/فبراير.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала