تحطم طائرة ركاب في إقليم بريموريه الروسي

© Sputnik . Vitaly Ankov / الذهاب إلى بنك الصورطائرة روسية
طائرة روسية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أفادت ممثلة بوزارة النقل الإقليمية الروسية في إقليم الشرق الأقصى الروسي (بريموريه)، اليوم الثلاثاء، تحطم طائرة الركاب "ان - 2 ".

سبوتنيك- بلاغوفيشينسك

وأضافت الوزارة أن الطائرة كان على متنها، طياران اثنان، وإنها تحطمت فوق قرية اكيمتشان في منطقة أمورسك.

وقالت المتحدثة باسم الوزارة لوكالة "سبوتنيك": "الطائرة ليست من الخطوط الجوية لأمورسك، هي من خاباروفسك، وفقا للمعلومات الأولية، كان على متنها اثنان فقط من الطيارين، وتحطمت في منطقة اكيمتشان. ويعمل في موقع الحادث موظفو وزارة حالات الطوارئ الروسية".

وأعلنت خدمة المراقبة في منطقة سيليمجينسكي الروسية، اليوم الثلاثاء، عن مصرع أحد الطيارين في حادث تحطم الطائرة من طراز "أن — 2" بالقرب من قرية اكيمتشان في منطقة أمورسك، أما الطيار الآخر فقد تم إسعافه إلى المستشفى.

وقال المصدر لوكالة " سبوتنيك" إن "أحد الطيارين لقى حتفه ونقل الآخر إلى المستشفى المركزي في اكيمتشان، لديه كدمة في الصدر وسحجات متعددة. وكانت الطائرة تقل مواد غذائية وسقطت على حدود القرية.. ".

وأضاف المصدر، أن سبب الحادث قد يكون أعطال في المحركات.

وأفادت السلطات المحلية والمدير الإقليمي لوزارة الطوارئ الروسية، في وقت سابق، أن الطائرة "أنتونوف — 2"، التي تملكها شركة طيران خاصة، كان على متنها إثنان فقط من الطيارين، والتي حلقت من اكيمتشان إلى قرية اودسكويه في إقليم خاباروفسك، وقد اشتعلت فيها النيران بسبب الهبوط الحاد.    

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала