تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

مصر تدعو الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لحضور اجتماع الفصائل في القاهرة

© AFP 2021 / MAHMUD HAMSاستقبال وفد من المسؤولين من حركة "فتح" - رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله في مدينة غزة، قطاع غزة، فلسطين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2017
استقبال وفد من المسؤولين من حركة فتح - رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمدالله في مدينة غزة، قطاع غزة، فلسطين 2 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
تلقت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الخميس، دعوة من جمهورية مصر العربية للمشاركة في اجتماع الفصائل الفلسطينية في القاهرة في الحادي والعشرين من الشهر الجاري لبحث ملف المصالحة الفلسطينية الداخلية والملفات العالقة.

ماء وملح في مطاعم وجامعات غزة تضامناً مع الأسرى - سبوتنيك عربي
الجبهة الشعبية: قرار حماس خطوة على طرق إنهاء الانقسام
غزة — سبوتنيك. قال عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، كايد الغول، في بيان وصل وكالة "سبوتنيك" إن "الجبهة تلقت دعوة من الأشقاء في مصر لحضور اجتماع الفصائل المقرر عقده في 21 من تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري".

وأضاف البيان:" تقدر الجبهة الشعبية تواصل الجهود المصرية من أجل إنهاء الانقسام حيث قررت الجبهة الشعبية تلبية الدعوة بمشاركة وفد من أعضاء المكتب السياسي في الداخل والخارج برئاسة أبو أحمد فؤاد نائب الأمين العام للجبهة الشعبية".

وتجتمع الفصائل الفلسطينية، في الحادي والعشرين من الشهر الجاري في القاهرة لبحث بعض القضايا العالقة في ملف المصالحة الفلسطينية الداخلية.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала