تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

إدانة قيادات رياضية سعودية بالفساد وإحالتهم للنيابة

© REUTERSأمراء من العائلة المالكة بالسعودية
أمراء من العائلة المالكة بالسعودية - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي آل الشيخ، مساء أمس الخميس 9 نوفمبر/تشرين الثاني، إدانة النادي الأهلي السعودي رياضيا وجنائيا في قضية انتقال الحارس الدولي محمد العويس، وكذلك إدانة رئيس نادي الاتحاد المعفى، أنمار الحائلي، وغيرهم من القيادات الرياضية بالمملكة.

محادثات العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والرئيس الروسي فلاديمير بوتين في قصر الكرملين، موسكو، روسيا - سبوتنيك عربي
السعودية: الإفراج عن 7 أشخاص من إجمالي 208 تم استدعاؤهم في قضايا فساد
ونقلت صحيفة عكاظ السعودية بيانا لتركي آل الشيخ، أعلن فيه إدانة النادي الأهلي السعودي في قضية انتقال محمد عويس، حيث دخل حساب عويس ثمانية ملايين ونصف المليون ريال عن طريق قائد الفريق تيسير الجاسم ووكيل اللاعبين تركي الزهراني، أثناء سريان عقد اللاعب مع نادي السابق "الشباب".

وأوضح التركي أن من بين المدانين أيضًا أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد المعفى، والذي أدين بتهمة التزوير في ملف الرخصة الآسيوية للنادي، كما كشفت التحقيقات تزوير توقيع اللاعبين سلمان الصبياني وهاني الناهض بعلم رئيس النادي أنمار.

واختتم تركي آل الشيخ بيانه بعبارة: "كل فاسد في الوسط الرياضي حيوحشنا كائنا من كان"، ومن المتوقع أن يصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم عقوبات الشطب أو التهبيط أو المنع من التسجيل والغرامة المالية بحق المدانين.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала