تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

الداخلية البحرينية: عمل إرهابي خطير وراء حريق خط الأنابيب النفطي

© AP Photoاشتباكات بين الشرطة البحرينية والمتظاهرين في الدراز، البحرين 23 مايو/ آيار 2017
اشتباكات بين الشرطة البحرينية والمتظاهرين في الدراز، البحرين 23 مايو/ آيار 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
أعلنت وزارة الداخلية البحرينية أن حريق أنبوب النفط، الذي سيطرت عليه في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، من "الأعمال التخريبية الإرهابية الخطيرة"، وأن عمليات البحث التي باشرت بها الأجهزة الأمنية كشفت أن الحادث "بفعل فاعل".

وزير خارجية البحرين - سبوتنيك عربي
البحرين تدعو رعاياها بعدم السفر إلى لبنان
وذكرت الداخلية في بيان، عصر اليوم السبت، أن الدفاع المدني تعامل مع الحريق منذ اللحظة الأولى وتمكن من السيطرة عليه في وقت قياسي، مشددة على أن أعمال المعاينة ورفع الأدلة المادية كشفت أن الحادث بفعل فاعل".

ووصف وزير الداخلية الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة الحادث بأنه "من الأعمال التخريبية وهو عمل إرهابي خطير؛ الهدف منه الإضرار بالمصالح العليا للوطن وسلامة الناس"، بحسب البيان.

وأكد أن الأعمال الإرهابية التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة "تتم من خلال اتصالات وتوجيهات مباشرة من إيران"، منوها إلى أن أمن وسلامة المواطنين والمقيمين أولوية قصوى.

وتمكنت آليات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق في وقت مبكر من صباح اليوم السبت، بحسب البيان، بعد التنسيق مع شركة نفط البحرين "بابكو" والتي قامت بغلق عملية تدفق النفط في الأنبوب المشتعل، كما تم تفعيل خطة الإخلاء والإيواء لسكان المنطقة المحيطة بموقع الحريق. 

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала