تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بالصور...نجوم دمروا مستقبلهم بأيديهم

© AP Photo / Chris Pizzelloليندسي لوهان
ليندسي لوهان - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
لم يكن كيفين سبيسي هو أول من يتعرض لتلك الكبوة في مشواره الفني، الحافل بالعديد من الأدوار المؤثرة؛ فسبقه العديد من النجوم الموهوبين، والذين أضاعوا مستقبلهم الفني، بسبب تصرفات شخصية، لتثبت حقيقة هي أنه بإمكانك النجاح من دون موهبة، ولكن ليس من دون حفاظك على انضباطك وعقلك:

كيفين سبيسي - سبوتنيك عربي
"نيتفلكس" تلغي مواسم جديدة من مسلسل "هاوس أوف كاردز" بعد اعترافات كيفين سبيسي الجنسية
مايكل جاكسون

ظل "ملك البوب" مايكل جاكسون مهيمنا على الساحة الغنائية لسنوات، ولكن اتسمت حياته الشخصية بغرابة الأطوار، ما بين التحرش بالأطفال، وإدمانه للمخدرات، وتغيير لون بشرته، وزيجتان غير ناجحتان.

ولكن تحطمت سمعة مايكل جاكسون تماما في 2003، بعد عرض الفيلم الوثائقي Living with Michael Jackson، والذي كشف عن تحرشه بأحد الأطفال الصغار، وهو ما فتح تحقيقا موسعا معه حول هذه المزاعم، وعند وفاته في 2009، كان فقد جزء كبير من ثروته، بسبب إنفاقه للكثير من الأموال على القضايا والتعويضات المطالب بها.  

ويتني هيوستن

وقتما كانت تحصد نجاحا ساحقا من فيلمها "ذا بودي جارد" في 1992، ومن أغانيه التي أصبحت من بين أشهر الأغاني الرومانسية، تزوجت المغنية ويتني هيوستن من مغني الآر أند بي بوبي براون، والذي كان قرارا غير من حياتها للأبد، بعدما أغرقها في دائرة من إدمان المخدرات.

ومع تحول ويتني هيوستن للتعاطي والإدمان، أهملت مستقبلها الفني، وبدأت نجوميتها في التراجع، حتى أن جولتها الغنائية العالمية التي أقامتها في 2010 بعنوان The Nothing but World، لم تسعف مستقبلها الفني، ونالت العديد من الانتقادات من جانب جمهورها، بسبب ضعف جودة صوتها.

وفي عام 2012، تم العثور على جثة ويتني هيوستن وهي راقدة في حوض استحمام، بعد تناولها لمزيج من الكحوليات والكوكايين ومخدرات أخرى.

ميل غيبسون

كان الأسترالي ميل غيبسون واحدا من نجوم الصف الأول في هوليوود، خلال فترة الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، بفضل بطولته لأفلام Lethal Weapon، وفيلم Brave Heart أو "القلب الشجاع". ولكنه لم ينجح رغما عن ذلك من في الشفاء من إدمانه من معاقرة الكحوليات، التي تسببت في تدمير حياته، ودخوله لقاعات المحاكم أكثر من مرة، بتهم عنف منزلي، وإلقائه لخطابات كراهية، والحكم عليه بتأدية 16 ساعة من العمل الاجتماعي التطوعي، ومع مرور الوقت أفل نجم جيبسون، وأصبح من الأسماء غير المطلوبة للبطولة المطلقة.

تشارلي شين

اتسمت حياة الممثل الأمريكي تشارلي شين بشكل عام، بالتهور وعدم الالتزام، لكونه اختار نمط مزدحم بالسكر وقضاء ليالي صاخبة، وبسبب هذا تعرض للفصل من مسلسله الشهير Two and a Half Men.

وفي عام 2015، اعترف تشارلي شين الأب لخمسة أطفال، بإصابته بداء نقص المناعة "الإيدز"، وكانت آخر فضائحة عندما اتهمه الممثل كوري هاييم باغتصابه قبل سنوات.

تايغر وودز

حتى 2009، كان لاعب الغولف تايجر وودز شهيرا حول العالم بأنه نموذج مثالي من حيث الأخلاق، ولكن سرعان ما تحطمت هذه الصورة، بعدما ذكرت العديد من صحف الفضائح أنه متورط في أكثر من علاقة خارج إطار الزواج.

وتسببت هذه الفضائح، في طلاق تايغر وودز من زوجته، وانفصال كبار المعلنين التجاريين عنه، ليقرر أن يعتزل رياضة الغولف مؤقتا، ويدخل مصحة علاجية.

وفي عام 2013، عاد تايغر وودز تدريجيا إلى مساره الصحيح، وأعلن رسميا عن مواعدته للمتزلجة ليندسي فون، بعد نشأة صداقة مقربة بينهما لسنوات.

لينزي لوهان

كانت انطلاقة لينزي لوهان الفنية قوية، وكانت من أكثر النجمات شعبية حول العالم، ولكن سرعان ما هبط مستواها الفني، بعد سقوطها في بحر من إدمان الكحوليات والمخدرات، وهو ما أدى لارتكابها للعديد من المخالفات التي وضعتها خلف القضبان، وفصلها من العديد من الأفلام، بسبب تأخرها عن مواعيد التصوير.

وواجهت لينزي لوهان 20 قضية في المحاكم، بسبب سلوكها المتهور، وخدمت أكثر من 70 يوما في العمل التطوعي الاجتماعي.

ماكولي كالكن

تدمرت حياة ماكولي كالكن، من بعد بطولته لجزئي Home Alone في التسعينيات، بسبب والديه الذين هم على عدم وفاق، وبلغت مشاكلهم المحاكم، ما أثر نفسيا على ماكولي بشدة، وجعله يدمن المخدرات، وصرح في إحدى المرات عندما كان عمر 16 عاماـ أنه لن يقبل أي أدوار تعرض عليه إلا بعد أن يتصالح والداه.

وتزوج ماكولي كالكن وهو في عمر 17 عاما، ولكن لم تدم زيجته سوى عامين، وانصرف المنتجون عنه تدريجيا، بسبب إهماله لنفسه، وعدم قدرته على التحكم في ذاته.

كورت كوبين

حقق المغني الأمريكي كورت كوبين شهرة مدوية في التسعينيات من القرن الماضي، فور طرح فرقته الغنائية "نيرفانا" لألبوم Smells like Teen Spirit في 1991، ولكن يبدو أنه لم يتحمل كل هذه الشهرة والنجاح والمال، ليقع في دائرة من الإدمان، تسببت في وفاته عن عمر 27 عاما.

شيا لابوف

اكتسب شيا لابوف شهرته من مشاركته في أفلام الخيال العلمي Transformers أو "المتحولون"، وكان يمثل مشروع موهبة حقيقية، ولكنه بعد ذلك النجاح، أدرج نفسه في دوائر من النزاعات بداخل الحانات، والمشاركة في مشاريع فنية غريبة.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала