قريبا... جسم الإنسان بدون عدة أعضاء

© Fotolia / PIC4Uالجهاز التنفسي
الجهاز التنفسي - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
وفقا لنظرية، تشارلز داروين، فإن جسم الإنسان في تطور مستمر. ومنه، يؤكد الخبراء أنه في المستقبل القريب سوف تختفي عدة أعضاء من الجسم البشري إلى غير عودة.

In this photo taken Tuesday, Oct. 14, 2014, skulls and bones are stacked at the Catacombs in Paris, France - سبوتنيك عربي
بالفيديو...عظام طفلة من 3.3 مليون سنة تكشف تطور العمود الفقري
في المقام الأول، يتلكم الخبراء عن أصابع القدم، ويرجع ذلك إلى نزوح مركز الثقل نحو الإصبع الكبير، ولهذا زاد عدد الأشخاص المصابين بتقوس الظهر (انحناء العمود الفقري) في المجتمع.

ويعتقد العلماء أنه بعد حوالي 300 عام سيفقد الإنسان أصابع القدمين، وعوضا عنهم ستبقى نتوءات صغيرة، والتي بدورها ستختفي مع مرور الزمن.

وأشار العلماء أنه في بداية الألفية الماضية، كان "نتوء دارون" في الجزء الأعلى من الأذن، كان لدى 50% من سكان الأرض، بينما انخفضت النسبة الآن عشرات المرات.

كما يتوقع العلماء اختفاء الجيوب المجاورة للأنف، والتي لا يوجد لها أي عمل الآن في الجسم البشري، وفي بعض الأحيان يسببون ضررا للإنسان، حيث يعتبرون سببا في آلام الرأس والصداع وغيرها من المشاكل في الجهاز التنفسي. ويرجع العلماء أيضا إلى اختفاء أضراس العقل، حيث لا يوجد لها أي فائدة تذكر للإنسان.

كما شملت قائمة الأعضاء التي سوف تختفي خلال الـ100 عام المقبلة، الحلمات على صدر الرجال، العضلة الراحية الطويلة، الضلع الأول من الرقبة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала