تفاصيل جديدة من وزارة الإسكان السعودية حول "برنامج سكني"

© AFP 2022 / FAYEZ NURELDINEالرياض، السعودية 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
الرياض، السعودية 5 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان في أحد البرامج التلفزيونية السعودية عن تفاصيل جديدة تخص الدفعة 10 من مشروع "برنامج سكني" المنتظر.

هاتف آي فون - سبوتنيك عربي
بشرى لمستخدمي الهواتف الذكية في السعودية
أعلنت وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية، عن تفاصيل الدفعة 10 من برنامج "سكني"، والتي بلغ إجمالي المنتجات السكنية والتمويلية المعلن عنها 30871 منتجا، موزعة على مناطق المملكة كافة.

 ووفقا لوكالة الأنباء السعودية، شملت الدفعة الجديدة منتجات سكنية متنوعة بين أراض مجانية مطورة، ووحدات سكنية عبر برنامج البيع على الخارطة بالشراكة مع المطورين العقاريين، وتمويل مدعوم من صندوق التنمية العقارية بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية.

 وتجاوز عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أعلن عنها منذ انطلاق البرنامج أكثر من 245 ألف منتج سكني وتمويلي، بما يحقق نسبة الالتزام المستهدفة لعام 2017 والبالغ 280 ألف منتج سكني وتمويلي تتجاوز 87%.

 كما وقعت الوزارة، يوم الأربعاء الماضي 15 نوفمبر/ تشرين الثاني، 6 اتفاقيات مع مطورين عقاريين لتنفيذ أكثر من 15 ألف وحدة سكنية متنوعة الخيارات في مختلف المناطق.

فيما صرح المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان في أحد البرامج التلفزيونية السعودية، بأن موقع المشروع قد يكون سببا للرفض، لكنها حالات محدودة، ومن يرفضون منتجا سكنيا يعودون لقائمة الانتظار حتى يتم تخصيص منتج آخر لهم، ولا يتم استبعادهم.

 

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала