منها "ضرب لندن أو برلين بالكيماوي"...تنبؤات 2018

تابعنا عبرTelegram
بعد توقعه فوز ترامب برئاسة البيت الأبيض وهجوم لاس فيغاس واعتزال هيلاري كلينتون للسياسة والعديد من التنبؤات الغريبة، كريغ هاملتون باركر ينشر توقعاته للعام 2018.

كوكب الأرض ليلا في ضوء القمر الشفق القطبي أورورا. 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2017 - سبوتنيك عربي
إنذار من 15 ألف عالم: اقتربت "نهاية العالم"
ونشر موقع "نوفو باراديجم"، اليوم الاثنين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني، توقعات الروحاني كريغ هاملتون باركر لعام 2018، وأبرزها: توجيه ضربة أمريكية لكوريا الشمالية، وهجوما كيميائيا على مدن أوروبية ومحاولات للإطاحة بترامب.

وتوقع باركر بأن القوات الأمريكية ستوجه ضربة لكوريا الشمالية عن طريق قصفها طريقا تجاريا رئيسيا، كما سيطيع الشعب الكوري بالزعيم  كيم جونغ أون.

وفيما يتعلق بالولايات المتحدة الأمريكية، سيتعرض الرئيس الأمركي دونالد ترامب إلى محاولة فاشلة للإطاحة به، كما تتعرض سفينة حربية أمريكية للغرق.

وتنبأ باركر ببقاء رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي في السلطة رغم ما تتعرض له من أزمات بالتزامن مع الأزمات التي تواجه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل.

وفيما يتعلق بالظواهر والكوارث الطبيعية، توقع باركر انفجارا بركانيا بالقرب من المدينة الإيطالية نابولي، إضافة إلى انفصال قطعة جليد ضخمة عن القارة القطبية الجنوبية، ما قد يؤثر على اتزان درجة حرارة الأرض.

وبرغم توقعه بقاء تريزا ماي في السلطة، إلا أن باركر توقع إضرابات جماهيرية واسعة ينظمها واجهة حزب العمال البريطاني جيرمي كوربين، وبرغم كل هذه الأحداث المأساوية في المملكة المتحدة، إلا أنه تنبأ بإعلان الأمير هاري خطبته.

وبالنسبة للهجمات الإرهابية تنبأ الروحاني الشهير بهجوم إرهابي على طريق بريطاني سريع، وهجمة بالسلاح الكيماوي على لندن أو برلين، إضافة إلى دخول التنظيمات الإرهابية مستوى جديد من القدرة الهجومية وذلك بتوصلهم لطريقة تمكنهم من نشر أوبئة عالمية، أبرزها الإنفلونزا.

وعن الاقتصاد، تنبأ باركر بانهيار اليورو واندلاع أعمال شغب في دول الاتحاد الأوروبي، كما يتوقع بأن يكون 2018 العام الأكثر سوءا للاقتصاديات العالمية.

 

 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала