بالفيديو... مركز الطلاب المتميزين في سوريا يبدأ تعليم اللغة الروسية ضمن مناهجه

© Sputnik . MORAD SAEEDالمركز الوطني للمتميزين
المركز الوطني للمتميزين - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
تشهد مراكز التعليم في سوريا من مدارس ومعاهد خاصة وعامة دخول اللغة الروسية على نظامها، حيث يسعى طلاب "المركز الوطني للمتميزين" إلى إتقان تكلم اللغة الروسية وتعلم قواعد التحدث والمخاطبة بعد أن دخلت في مناهجهم.

أبناء الشهداء - سبوتنيك عربي
بالفيديو ... أبناء الضحايا في سوريا يفضلون تعلم اللغة الروسية على باقي اللغات
كما ويمتاز المركز الذي يحتوي على اختصاصات تعليمية متعددة في قدرته على تنمية ودعم الطلاب المتميزين وتقديم كافة الاحتياجات اللازمة لاستمرار مشوارهم الثقافي والعلمي، حيث يحتوي على مختبرات للوظائف العملية.

وقالت المدرسة الروسية لاريسا لمراسل "سبوتنيك" وهي متخصصة في تعليم اللغة الروسية في المركز الوطني للمتميزين إنها تدرس اللغة للطلاب من الصف التاسع وهي سعيدة لقدرتها على جعلهم يتكلمون بطلاقة خلال فترة لا تتعدى العامين.

فيما لم يخف عدد من الطلاب حبهم للغة الروسية ورغبتهم بتعلمها من تلقاء أنفسهم معتبرين أنها باتت ضرورة لهم، فبعضهم يرغب بالعيش في روسيا وإكمال تعليمه في جامعات موسكو، بينما يفضلها آخرون بغية توسيع مخزونهم اللغوي إلى جانب اللغتين الفرنسية والإنجليزية.

ويشرف نخبة من المدرسين المختصين في تعليم اللغات على عملية تدريب الطلاب وثقل علومهم، حيث يؤمن المركز فرصة لمئات الطلاب ممن لم يتعلموا اللغة الروسية في المدارس الرسمية لتلقي اللغة بشكل مكثف وعلى عدة مراحل. 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала