الحريري ينشر فيديو للحظة لن ينساها أبدا

© REUTERS / Mohamed Azakirرئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وسط حشود من مؤيديه في بيروت، لبنان 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري وسط حشود من مؤيديه في بيروت، لبنان 22 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
نشر رئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، على حسابه على موقع "تويتر" مقطعا مصورا يظهر احتفال مؤيديه بوصوله إلى العاصمة بيروت، للمشاركة في فعاليات عيد الاستقلال الوطني.

وظهر الحريري أثناء خروجه من قصر الوسط في بيروت، ليلقي كلمته أمام مؤيديه، الذين رفعوا أعلام لبنان وأعلام تيار المستقبل، ابتهاجا بعودة رئيس الوزراء من المملكة العربية السعودية.

الحريري نشر المقطع المصور، وعلق بالقول: "هذه لحظة لا يمكن أن أنساها، هذه لحظة اللقاء مع الأحباب، مع الرفاق، مع الأهل الحقيقيين. هذه لحظة الوفاء معكم أنتم الذين تعلمون العالم الوفاء".

​وتابع في تغريدته: "هذه لحظة الصدق معكم أنتم الذين تعلمون العالم الصدق. هذه لحظة للتاريخ وللجغرافيا، ولمن له عيون ترى فليرى ومن له أذنان تسمع فليسمع".

وكان الحريري قد وصل إلى لبنان، أمس الأربعاء 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، وأعلن تعليق استقالته استجابة لمطلب الرئيس ميشال عون بالتريث ومن أجل التشاور.

وتعتبر عودة رئيس الوزراء إلى لبنان، أمس، هي المرة الأولى له من إعلان استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية، في 4 نوفمبر/ تشرين الثاني، في خطاب متلفز من العاصمة السعودية الرياض. 

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала