سلاح الجو الروسي يتسلم قاذفات "سوخوي-34" جديدة

© Sputnik . maya mashatinaسوخوي سو 34
سوخوي سو 34 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعلنت شركة "سوخوي" الروسية لصناعة الطائرات الحربية، اليوم الجمعة، أنها سلمت دفعة جديدة من قاذفات الجبهة من طراز "سوخوي-34" إلى سلاح الجو الروسي.

سلاح الجو الروسي - سبوتنيك عربي
بالأرقام...تعرف على قدرات سلاح الجو الروسي
موسكو — سبوتنيك. وجاء في بيان للشركة، أن:" شركة "سوخوي"، نقلت الدفعة التالية من قاذفات الجبهة من طراز "سوخوي-34"، إلى وزارة الدفاع الروسية، في إطار تنفيذ سلة الحجوزات الدفاعية للدولة لعام 2017".

وأقلعت الطائرات، بحسب البيان، من المطار التابع لمصنع الطائرات الذي يحمل اسم تشكالوف، في نوفوروسيسك الروسية، متوجهة إلى أماكن تمركزها.

وأفادت الخدمة الصحفية للمنطقة العسكرية الغربية، في وقت سابق، أنه في إطار تنفيذ الحجوزات الدفاعية للدولة، وصلت ست مقاتلات متعددة الأهداف وفائقة المناورة من طراز "سوخوي-35أس" وثلاث طائرات من طراز "سوخوي-30أم أس"، تم نشرها في قواعد القوات الجوية المتمركزة في مناطق بجمهورية كاريليا ومقاطعتي لينينغراد وكورسك، بموجب أمر صادر عن وزارة الدفاع.

وأفادت الشركة بأن العقد المبرم مع وزارة الدفاع الروسية لإمداد القوات الجوية الروسية، بمقاتلات "سوخوي-34" حتى عام 2020، يضمن عمل مستقر للشركة للسنوات المقبلة، ويحدد آفاق التنمية الطويلة الأجل.

وجاء في البيان أنه تم اختبار قاذفات الجبهة "سوخوي-35" بنجاح، من قبل القوات الجوية، وأنها أظهرت مواصفاتها التشغيلية العالية.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала