تم التسجيل بنجاح!
يرجى الانتقال عبر الرابط المرفق في متن الرسالة المرسلة على البريد الإلكتروني

بعد اتهامها بعدم الوطنية...أحلام الإماراتية تخرج عن صمتها بشأن الأزمة القطرية

© twitter/Ahlamالفنانة الإماراتية أحلام
الفنانة الإماراتية أحلام - سبوتنيك عربي
تابعنا عبر
خرجت المطربة الإماراتية أحلام عن صمتها، وقررت أخيرا أن توضح موقفها من "الأزمة الخليجية القطرية".

وغردت أحلام، عبر حسابها على "تويتر"، لتؤكد محبتها لبلدها الإمارات العربية المتحدة واعتزازها بها، وكذلك حبها لقطر لأنها صاحبة فضل عليها، وأن السعودية هي تاج راسها".

وكتبت: "أنا إماراتية ولي الفخر وأفدي بلادي وشيوخها وأهلها بروحي، وزوجي وأولادي من قطر ولها فضل علي، والسعودية تاج راسي والخليج كله صاحب فضل علي… فلا تحملوني ما لا أطيق واتقو الله فيني وفي أنفسكم".

ويبدو أن تغريدة أحلام الأخيرة، جاءت بهدف تخفيف حدة الهجوم عليها من جانب المغردين، الذين يرون أنها تساند قطر على حساب بلدها الإمارات.

وسبق لأحلام وأن أكدت حبها واعتزازها بالإمارات العربية المتحدة، بتغريدة أوضحت فيها بأنها لم تقدم أي أغنية وطنية لبلدها، لأنه لم يعرض عليها أي ملحن أو شاعر أو مطرب القيام بهذا.

وكانت إدارة شبكة "إم بي سي" السعودية، قررت استبدال أحلام بالمطربة الكويتية نوال، في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، لتثار تكهنات بأن السبب الرئيسي وراء هذا، هو عدم توضيحها لموقفها من "الأزمة الخليجية القطرية". 

​أحلام احنا كسعوديات أو سعوديين نحبك بشكل مو طبيعي، بس ما كان المفروض تقحمين نفسك بالسياسه سواء أنتي مع السعودية أو مع قطر أو على قولتك ما تبين السلام، احتفظي برايك لأنه شخصي و ما ينفع تعرضينه لجمهورك اللي مالي نص الأرض.

شريط الأخبار
0
الجديد أولاًالقديم أولاً
loader
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала