مجلة "تايم" الأمريكية تكذب دونالد ترامب

© REUTERS / Lee Jin-man/Poolزيارة عمل إلى آسيا - الرئيس دونالد ترامب في سيئول، كوريا الجنوبية 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017
زيارة عمل إلى آسيا - الرئيس دونالد ترامب في سيئول، كوريا الجنوبية 8 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
كذبت مجلة "تايم" الأمريكية، ادعاءات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بشأن انتقائها له كـ "شخصية عام 2017".

وكان ترامب، غرد لمتابعيه على "تويتر"، الجمعة 24 نوفمبر/تشرين الثاني، أنه رفض العرض المقدم من مجلة "تايم"، بأن يكون "شخصية عام  2017 على غلافها"، مثلما جرى الحال في العام الماضي، عندما اختارته لنفس اللقب في 2016، وأضاف أنه رفض أن يجري معهم لقاء صحفيا، وجلسة تصوير خاصة.

ولكن سارعت مجلة "تايم" بتذكيب ادعاءات ترامب، وأكدت في تغريدة لها على مواقع التغريدات الشهير، أن هذه ليست هي معايير انتقائها لـ "شخصية العام"، وأنها لا تدرك اختيارها لهذا اللقب، حتى ميعاد طرح عددها، وهو في السادس من ديسمبر/كانون الأول.

كذلك أكد رئيس المحتوى في مجلة "تايم"، آلان موراي، أن تغريدة الرئيس دونالد ترامب "مدهشة" بحسب تعبيره، وأن كل ما ردده غير صحيح.

وبحسب صحيفة "ذا غارديان" البريطانية، فإن العلاقة بين دونالد ترامب ومجلة "تايم" تتسم بالتعقيد، ففي شهر يونيو/حزيران طلبت منه أن يزيل غلافا مزيفا لها، موجود عليه صورته، من بعض شركاته.

وفي شهر يناير/كانون الثاني، زعم ترامب في محادثة سرية له بداخل مقر المخابرات المركزية الأمريكية "CIA"، أنه صاحب الرقم القياسي، في تصدر أغلفة مجلة" تايم" على مدار تاريخها.

وبحسب إحصاءات مجلة "تايم"، فإن صاحب الرقم القياسي في تصدر أغلفتها، هو الرئيس الأمريكي الأسبق ريتشارد نيكسون، إذ بلغ عدد مرات تصدره لأغلفتها 55 مرة، بينما لم يظهر ترامب لم يظهر على أغلفتها سوى 14 مرة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала