مستشارة الأسد: صمود سوريا بمساعدة حلفائها أسس حلفا قويا في وجه الإرهاب

© Sputnik . Maxim Blinov / الذهاب إلى بنك الصورقاعدة حميميم في سوريا
قاعدة حميميم في سوريا - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أكدت المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية السورية، بثينة شعبان، أن الأزمة التي مرت بها سوريا ساعدت في كشف حقيقة الموقف الغربي الذي يسعى إلى نهب ثروات البلدان وتدمير حضاراتها وأوبادها التاريخية عن طريق إشعال الحروب فيها بتحقيق مآربه السياسية.

مشاركة ألمانيا في محاربة داعش - سبوتنيك عربي
مستشارة الأسد تكشف علاقة "التحالف الدولي" بالمجموعات الإرهابية
وأشارت المستشارة شعبان إلى أن صمود الشعب والجيش السوري بمساعدة حلفائه أفشل المخططات الغربية بل وأسس حلفا جديدا قويا يقف في وجه الاحتلال والهيمنة والإرهاب.

وجاء حديث شعبان على هامش اجتماعها مع معاون مدير إدارة الشؤون الخارجية في مقاطعة شنغهاي الصينية، ليو غوانغ يونغ، وذلك في إطار الزيارة التى تجريها شعبان إلى جمهورية الصين الشعبية تلبية لدعوة وزير الخارجية الصيني وانغ يي. بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا".

وتطرقت شعبان من جانبها إلى المشكلات التي يعاني منها رجال الأعمال السوريون في الصين داعية إلى تقديم تسهيلات تتعلق بمنح تأشيرات الدخول لهم.

وتحدثت المستشارة عن الصعوبات التي تعترض تطوير التبادل التجاري بين سوريا والصين جراء الإجراءات القسرية أحادية الجانب المفروضة على سوريا واقترحت النظر في إيجاد حلول لهذه الإشكالات ضمن إجراءات مماثلة لما تقدمه الصين من حلول مع دول أخرى.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала