وظائف متنوعة للجنسين في هذه الهيئة السعودية

تابعنا عبرTelegram
أعلنت هيئة سعودية عن فتح باب التقديم لوظائف شاغرة عديدة في مجالات متنوعة للجنسين.

المنتخب السعودي - سبوتنيك عربي
السعودية تنفي إلزام الاتحاد الآسيوي لأنديتها باللعب في إيران
ووفقا لوكالة الأنباء السعودية، أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل، اليوم الاثنين 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، عن فتحها الباب لتلقي طلبات توظيف لكلا الجنسين، للعديد من  الوظائف الشاغرة في عدة مجالات، على أن يكون آخر موعد لاستقبال الطلبات هو 21 ديسمبر/ كانون الأول.

 وأطلقت الهيئة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بوابة لتقديم طلبات التوظيف لكلا الجنسين، تحت عنوان "حقق طوحك"، أشارت فيه إلى وجود وظائف شاغرة للقانونيين والمحاسبين، وغيرها من الوظائف.

وأوضح مدير عام رأس المال البشري بالهيئة محمد الحربي، أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة لإتاحة الفرصة لكل من أراد أن يتقدم للانضمام إلى الهيئة؛ حيث تسعى لاستقطاب الكفاءات الوطنية من كلا الجنسين وترشيح المؤهلين من المواطنين والمواطنات ممن يمتلك المتطلبات الأساسية للوظائف والخبرات المناسبة.

وأشار الحربي إلى أن البوابة حاليا تقدم مجموعة من الوظائف الشاغرة لكلا الجنسين في التخصصات التالية: مالية، قانون، علاقات عملاء، محاسبة، نظم المعلومات الإدارية وتقنية المعلومات.

وتشمل شروط التقدم للوظائف أن يكون المتقدم سعوديا أو سعودية الجنسية، مع إجادة اللغة الإنجليزية، على أن يحمل درجة بكالوريوس أو ماجستير، فيما يملك حديثو التخرج أو أصحاب الخبرة العملية الفرصة للترشح للوظائف كافة.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала