ترامب يعرب عن ثقته بانتهاء التحقيق في "التدخل الروسي المزعوم" بانتخابات أمريكا نهاية العام

© REUTERS / Kevin Lamarqueترامب يتحدث عن إيران
ترامب يتحدث عن إيران - سبوتنيك عربي
تابعنا عبرTelegram
أعرب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أنه على يقين من أن التحقيق في "التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية" الذي يجريه فريق برئـــاسة المدعي الخـــاص، روبـــرت مولـــر، سينتهي قبل نهاية العام الحالي.

زيارة عمل إلى آسيا - رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب ورئيس الوزراء الياباني شينزو آبي في طوكيو، اليابان 6 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017 - سبوتنيك عربي
ترامب ورئيس وزراء اليابان يتفقان على تعزيز التعاون بشأن كوريا الشمالية
موسكو- سبوتنيك. نقلت صحيفة "واشنطن بوست" عن أصدقاء للرئيس الأمريكي قوله: "هذا التحقيق سرعان ما ينتهي"، مشيرا إلى حصوله على تأكيدات من محاميه.

يذكر أن التحقيق في "التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية، بالإضافة إلى علاقة ترامب نفسه مع روسيا التي دحضت من البيت الأبيض والكرملين يجريه مكتب التحقيقات الفيدرالي وفي الكونغرس الأمريكي.

وعين روبرت مولر في منصب المدعي الخاص. وكانت روسيا قد دحضت أكثر من مرة ما يوجه ضدها من اتهامات تتعلق بمحاولات تقوم بها سعيا منها إلى التأثير على نتائج الانتخابات في مختلف دول العالم.

وكان السكرتير الصحفي للرئيس الروسي، دميتري بيسكوف، قد وصف هذه الاتهامات بأن لا أساس لها على الإطلاق. كما أعلن وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في معرض تعليقه على ما تردد حول التدخل الروسي المزعوم في الانتخابات الأمريكية والألمانية والفرنسية أنه ليس هناك أي وقائع تؤكد ذلك.

شريط الأخبار
0
للمشاركة في المناقشة
قم بتسجيل الدخول أو تسجيل
loader
المحادثات
Заголовок открываемого материала